زينة ترد على مهاجمي وقف تصوير المسلسلات:"احنا اللي هنسليكم"

منذ 4 سنوات
ندى عصام

أعربت الفنانة زينة، عن قلقها الشديد أثناء تصوير مسلسلها الجديد "جمع سالم"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، بسبب فيروس كورونا الذي خلق حالة من الرعب.

وقالت زينة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي في برنامجها "القاهرة الآن"، إنها تشعر برعب عندما تعود إلى منزلها بعد فترة التصوير، بسبب ابنائها وخوفها أيضًا على والدتها المصابة بأمراض مزمنة.

وأكدت زينة، أنها تتعامل في المنزل بالقناع، إضافة إلى الاهتمام بالنظافة الشخصية من خلال غسل اليدين بشكل مبالغ فيه عن الأول، لدرجة أنها أصيبت بحروق من الدرجة الرابعة بسبب مبالغتها في وضع المواد الكيماوية.

وردت زينة، على كل من يطالب بوقف التصوير الفترة الحالية، قائلة:"الناس اللي بتنتقد استكمال التصوير في ظل غلق المساجد، هنوقف التصوير ونخرب بيت المنتج؟ احنا بدأنا قبل انتشار كورونا بكتير وفي كمان عاملين بيتشغلوا باليومية حرام نقطع عيشهم وبقول للناس اللي بتهاجمنا احنا اللي هنسليكم وبناخد احتياطاتنا كويس في الاستديو".

وتجسد زينة، في مسلسل "جمع سالم"، شخصية دكتورة مريم، ويشارك فيه كل من الفنانة سلوى خطاب وملك قورة ومحمد شاهين ومحمد علاء، والعمل من تأليف محمد ناير، ويتولى إخراجه إيمان الحداد.

تعليقات و آراء