بعد المعركة الكلامية.. عايض يقدم اعتذاره لـ عيسى مرزوق

منذ 4 سنوات
ندى عصام

قدم الفنان عايض، اعتذاره للفنان الكويتي عيسى مرزوق، بعد المعركة الكلامية التي دارت بينهما الأيام الماضية وأثارت حالة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا.

وقال عايض، في فيديو نشره عبر تطبيق "سناب شات":"مساكم الله بالخير والسعادة يا رب، أحب أعتذر للفنان عيسى على الموقف الي حصل، أنا بعترف كنت مستفز شوي".

وأضاف: "أحب أعتذرلكم أنت أيضًا إنكم شفتوني في هذا الموقف، إنتم تتابعوني منذ 5 أو 6 سنوات ما شوفتم مني هذا الموقف على حد علمي، أوعدكم انكم لا تشوفوا إلا كل ما يسركم".

وتابع حديثه قائلًا:"أنا أسف يا جماعة للأمانة ما كنت أتوقع الموضوع راح يكبر بالشكل هذا.. ما كنت أتوقع رأيي مهم لهالدرجلة للأمانة يعني، أرجع أكرر اعتذاري وأنا أسف بصدق يعني".

واختتم:"في ناس كتير اتصلت علي، وناس عزيزين علي، وناس ما كنت اتوقع يتصلوا فحسيت إن الموضوع أصبح كبير، فكان لازم أطلع اعتذر".

وكان قد عاد الفنان عايض، ليرد مرة أخرى على ما قاله الفنان الكويتي عيسى مرزوق، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نشره عايض، عبر تطبيق "سناب شات"، ظهر من خلاله وهو يضع الكمامة على وجهه إضافة إلى تعقيم يديه مرة أخرى كما فعلها عندما حل ضيفًا في برنامج "كاربول كايروكي"، الذي يقدمه هشام الهويش عبر فضائية SBC.

وقال عايض، انه تحدث عن عيسى مرزوق، من الناحية الفنية وليس الشخصية، مضيفًا:"وأنا بالنسبة لي ترى هالموضوع اتفقل وما راح أفتحه، وأتمنى ما حد يفتحه حتى اللي يفتحه معي ما راح أتكلم فيه".

القصة بدأت عندما وجه هشام الهويش، سؤالًأ له عن رأيه في عددًا من نجوم الفن منهم إسماعيل مبارك وفؤاد عبد الواحد وناصر نايف، وعندما ذكر اسم الفنان الكويتي عيسى مرزوق، كان رد فعله وتصرفه غريب جدًا، حيث أخرج "مطهر"، ووضع منه على يد ويد الإعلامي أيضًا.

ودفع هذا التصرف الفنان  عيسى مرزوق، للرد على ما فعله دون ذكر اسمه من خلال فيديو قال فيه:"  ليش حارق نفسك وليش تتعب نفسك بحركات الأطفال دي".

تعليقات و آراء