"كلنا عارفين أنه مسلسل ريهام".. نسرين أمين ترد على أزمة خالد النبوي

منذ 4 سنوات
ندى عصام

علقت الفنانة المصرية نسرين أمين، على أزمة بوستر مسلسل "لما كنا صغيرين"، الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي واعتراض الفنان خالد النبوي.

وكتبت نسرين، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"فى وسط كل الجدل اللى بيحصل ده أحب أشهد شهادة حق.. إحنا كلنا اتفقنا على المسلسل ده وإحنا عارفين إنه مسلسل ريهام حجاج".

وأضافت:"والنجوم محمود حميدة وخالد النبوى على راسنا من فوق وهما بالفعل قبل أى حد على التتر بناء علي رغبة ريهام من أول يوم واحترامها ليهم".

وأعرب الفنان خالد النبوي، عن استيائه الشديد من وسائل الدعاية الموجودة بالشوارع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصدر الفنانة ريهام حجاج البوستر الدعائي للمسلسل وخلفها هو والفنان محمود حميدة، مما هدد بالاعتزال.

وتدور أحداث "لما كنا صغيرين"، حول جريمة قتل تقلب حياة بطلة العمل "ريهام حجاج" وأصدقائها خريجي الجامعة الأميركية، الذين يعملون فى إحدى الشركات التي يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث.

العمل من بطولة ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

تعليقات و آراء