يسرا عن "خيانة عهد": "رسالته عدم تصديق قراءة الفنجان"

منذ 4 سنوات
ندى عصام

تنشغل الفنانة المصرية يسرا، بتصوير مشاهد مسلسلها الجديد "خيانة عهد"، المقرر أن تخوض به المنافسة الرمضانية لعام 2020.

وتحدثت يسرا، بشكل أوضح عن المسلسل في مداخلة هاتفية مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي في برنامج "القاهرة الآن" المذاع عبر قناة الحدث، وقالت إنها سعيدة بكم النجوم المشاركين بالعمل، إضافة إلى تعاونها للمرة الأولى بالمخرج سامح عبد العزيز، التي أكدت أنها تشاهد أعماله التي لها مذاق خاص ولكن أول مرة تتعاون معه في "خيانة عهد".

وأضافت يسرا، أن العمل مختلف تمامًا عن أعمالها الدرامية السابقة، فهي امرأة تهتم بقراءة الفنجان ورسالة العمل هي عدم تصديقه، خاصة ان هناك أشخاص يهتموا به جدًا ويصدقوه.

كما ردت يسرا، على الأشخاص الذي ينتقده تصوير مسلسلها في هذا الوقت خاصة أزمة كورونا المنتشرة التي خلقت حالة من الرعب، وقالت إن أسرة العمل تتبع جميع التعليمات وهناك طاقم طبي يتابعهم بشكل مستمر، قائلة:"الفن صناعه لازم تكمل وبيوت مفتوحة، وقطع الأرزاق شئ صعب".

وأكدت يسرا، أن التصوير يستمر في شهر رمضان، خاصة أنهم بدأوا التصوير في وقت متأخر، متمنية أن ينال العمل إعجاب المشاهدين.

ويشارك فيه إلى جانب يسرا كلا من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، بيومى فؤاد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى وسلوى عثمان وتيام مصطفى قمر. 

المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

تعليقات و آراء