سهر الصايغ "كعب داير" من "النهاية" لـ "حب عمري"

منذ 4 سنوات
ندى عصام

تعيش الفنانة سهر الصايغ، حالة من النشاط الفني في عام 2020، خاصة في السباق الرمضاني المقبل، حيث تشارك بعملين مختلفين تمامًا عن بعض وهما "النهاية"، مع الفنان يوسف الشريف، والذي يعد عودة له بعد غياب عامين، والثاني بعنوان "حب عمري"، لتجسد دور البطولة النسائية أمامه.

وتجسد سهر، خلال أحداث مسلسل "النهاية"، شخصية دكتورة تعمل في معمل خاص بالربوت، ويشارك في العمل أيضًا كل من الفنان عمرو عبد الجليل، وشريف منير،و وأحمد وفيق، وهو فكرة يوسف الشريف ومن تأليف عمرو سمير عاطف ، وإنتاج سينرجي.

أما بالنسبة لمسلسل "حب عمري"، فيعد البطولة الأولى المطلقة للفنان هيثم شاكر، بعد تجربته في مسلسل "أرض جو"، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، وتعيش قصة حب مع هيثم شاكر، في أجواء رومانسية، لتتوالى الأحداث بعد ذلك.

"حب عمري"، بطولة كل من هيثم شاكر وسهر الصايغ ومنة فضالي وأحمد كرارة وأماني كمال، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبد العزيز حشاد 

 

ويعرض للفنانة سهر الصايغ، مسلسل "قوت القلوب"، يوم 21 مارس الجاري، عبر قناة الحياة، وهو من بطولة ماجدة زكي وخالد زكي ومحمد أنور ورانيا فريد شوقي، وغيرهم من نجوم الفن.

 

يذكر أن سهر الصايغ، خاضت الدراما الرمضانية الماضية بمسلسل كوميدي تحت عنوان "فكرة بمليون جنيه"، بطولة نجم مسرح مصر علي ربيع، وضك كل من الفنانة صابرين وصلاح عبدالله وولاء الشريف ومايان السيد وكريم عفيفي وأحمد سلطان وحامد الشراب، وهو من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.


تعليقات و آراء