"فقدان الذاكرة" يسيطر على مسلسلي ياسمين صبري ودينا الشربيني

منذ 4 سنوات
ندى عصام

سيطر "فقدان الذاكرة" على الحلقات الأولى من مسلسلي "فرصة تانية" للفنانة ياسمين صبري، و"لعبة النسيان" للفنانة دينا الشربيني.

دارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "فرصة تانية" حول خيانة "زياد" الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، لـ "ملك" التي تجسد دورها ياسمين صبري، مما يدفعها للأنفصال عنه فورًا.

وحاول "زياد" أن يعود إلى "ملك" إلى أنها رفضت تمامًا وطالبته بالإبتعاد عنها، وطلبت آيتن عامرأن تتزوجه ليوافق بعد محاولات رفض "ملك".

وظهر "زياد" وهو يتزوج من ريهام "آيتن عامر"، لتنزعج "ملك" وتحزن وتخرج بسيارتها بسرعة لا حدود لها، لتتعرض لحادث وتدخل على إثرها المستشفى، يؤدي إلى فقدانها الذاكرة، وبعد إفاقتها تفاجأت بتواجدها في المستشفى ويسألها الدكتور حول ما حدث لتجاوب بأنها لا تتذكر أي شئ حتى أهلها المتواجدين في الغرفة.

 "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري، ايتن عامر، أحمد مجدي، احمد الشامي، ادوارد، محمود البزاوي، محمد جمعة، نهال عنبر، هبة مجدي، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، ويتولى إخراجه مرقس عادل.


وظهرت رقية "دينا الشربيني"، في الحلقة الاولى من مسلسل "لعبة النسيان"، وهي داخل المستشفى تحمل ابنها التي انجبته  من زوجها أمجد "أحمد صفوت"واختارت له اسم "يحيى"، وبجانبها خادمتها زوزو "رجاء الجداوي"، وعبرت عن حبها الشديد لزوجها، ليقرر الذهاب إلى المنزل من أجل الراحة على أن يحضر لها في الصباح وبرفقته ابنتهما "تمارا".

وبعدها تستلم الممرضة من رقية طفلها يحيى وفجأة تجد السرير المتواجد فيه يحيى يتحرك، لتسقط من فوق السرير، مما جعلها تدخل في غيبوبة، واكتشف مدير المستشفى والأطباء عندما أتوا لها بأنها فقدت الذاكرة.

مسلسل "لعبة النسيان" بطولة دينا الشربيني، ويشارك فيه الفنانة إنجي المقدم وأحمد صلاح السعدني ورجاء الجداوي وعلي قاسم وهنا شيحة، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

تعليقات و آراء