أبرزها طفل دينا الشربيني.. أخطاء وسخرية في أولى حلقات مسلسل "لعبة النسيان"

منذ 4 سنوات
ندى عصام

بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "لعبة النسيان"، للفنانة المصرية دينا الشربيني، عبر شاشة إم بي سي مصر، تعرض العمل للعديد من الأخطاء والانتقادات والسخرية أيضا.

على الرغم من أن المسلسل لاقى ردود أفعال إيجابية من الحلقة الأولى التي سيطرت عليها حالة من الغموض والإثارة، إلا أن العمل لا يخلو من الانتقادات.

 ويرصد موقع "بتشوف" أبرز الأخطاء الساذجة التي لاحظها الجمهور في المسلسل.. 

طفل رقية

تعرضت الفنانة دينا الشربيني والتي تجسد شخصية رقية، لسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان ظهرت وهي داخل المستشفى تحمل طفلها الثاني"يحيى" التي أنجبته وبدى كأن عمره شهر أو شهرين وليس طفل حديث الولادة، مما تعجب الجمهور من هذا الخطأ الساذج الذي وقع فيه صناعه.

 

بطن أسماء جلال

ظهرت الفنانة الشابة اسماء جلال، في الحلقة الأولى وهي حامل ولكن لم تسلم هي الأخرى من السخرية، حيث ظهرت وبطنها غريبة ومتساقطة زيادة عن اللزوم، فشكلها لم يكن مقنع وطبيعي بالنسبة للمتفرج، وسخر منها الجمهور وكأنها تضع وسادة داخل بطنها ظاهرة بشكل كبير.

 وشبه رواد مواقع التواصل الاجتماعي شكلها بمشهد من كارتون توم وجيري، كنوع من السخرية.

تمارا ابنة دينا الشربيني

لم يقتنع المشاهد بالسن التي ظهرت به ابنة دينا الشربيني، فلاحظوا انه غير متناسب مع سن والدتها "رقية". وكتبت إحدى المتابعين على "تويتر":"الكل مستغرب من عمر ابن دينا ومش ملاحظين أنه عندها بنت مراهقة أقل شيء عمرها ١٣ ودينا الشربيني عمرها ٢٨ بالمسلسل يعني لما خلفتها كان عمرها ١٥ سنة بس والسلام عليكم.. لعبة النسيان".

تعليقات و آراء