غدير السبتي عن مسلسل "محمد علي رود": "أقوى وأضخم عمل خليجي"

منذ 4 سنوات
ندى عصام

أشادت الفنانة الكويتية غدير السبتي، بالمسلسل الخليجي "محمد علي رود"، الذي يعرض في شهر رمضان، ويضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن.

ونشرت غدير، صورة البوستر الدعائي للمسلسل، وعلقت عليه عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، قائلة:"عندما تجتمع ثقافة الإنتاج واحترام الفن والفنانين مع المخرج اللي يعشق شغله السندباد مع الكاتب اللي يحس بكل كلمة يكتبها ويعطيها حقها ومع ممثلين مبدعين يحبون الفن ويعطونه من قلب فالنتيجة راح تكون أقوى وأضخم عمل خليجي".

وأضافت:"فخورة بربعي وبنجاحهم الله يوفقكم متأكدة راح تكسرون الدنيا روحي معاكم بهالعمل حتى لو مو موجودة معاكم يالله متعو الناس بفنكم وابداعكم الي ما راح يوقف دامكم مع المثلث الجبارعبدالله بوشهري ومناف العبدال ومحمد أنور.. أحبكم وايد".

تدور أحداث المسلسل في فترة الأربعينات، حيث تتشابك العديد من قصص الحب والعائلة، ما بين شارع محمد علي في مومبي، وبين الكويت.

 "محمد علي رواد"، بطولة سعد الفرج وبثينة الرئيسي وهيفاء عادل وجاسم النبهان وفاطمة الحوسني ومحمد المنصور وحصة النبهان وحسين المهدي وخالد أمين وعبدالله بهمن، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمد أنور محمد وإخراج مناف عبدال وإنتاج عبدالله بوشهري.

تعليقات و آراء