ما بين الإيقاف والقضاء.. القصة الكاملة لأزمة برنامج "رامز مجنون رسمي"

منذ 4 سنوات
شهاب هيكل

تعرض برنامج "رامز مجنون رسمي" لانتقادات كثيرة منذ بداية عرضه، مع انطلاق السباق الرمضاني هذا الموسم.

ويعتمد رامز خلال هذا العام على وضع المتسابق على "كرسي الاعتراف" التي يتم خداع الضيف بها، وتبدأ المذيعة أروى التي ستكون الطعم بالنسبة لرامز، بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت.

وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجئ الضيف.

ويرصد موقع بتشوف خلال السطور التالية، أزمة برنامج "رامز مجنون رسمي" من البداية للنهاية..

دعوة قضائية

أنذر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك وعضو مجلس النواب المصري، السيد وزير الداخلية للقبض على رامز جلال والذي يقدم برنامج "رامز مجنون رسمي" عبر فضائية إم بي سي مصر.

كما تقدم رئيس الزمالك بطلب إلى السيدة وزيرة الصحة والسيد مدير مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بحجز رامز جلال في المستشفى، مؤكدًا أنه يرتكب عن عمد أفعال تعتبر جرائم يعاقب عليها القانون.

ووجه مرتضى بلاغًا للنائب العام يطالب فيه بالتحقيق مع مقدم البرنامج وفريق عمله.

نقابة الإعلاميين تقرر منع الرنامج

أصدر الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين المصري، منع ظهور الممثل رامز جلال على أية وسيلة إعلامية تبث داخل جمهورية مصر العربية لحين توفيق أوضاعه القانونية.

قرار النقابة جاء بالإشارة إلى ما ورد بتقرير المرصد الخاص بنقابة الإعلاميين بشأن الخروقات والتى ينتهجها برنامج رامز مجنون رسمى لمقدمه رامز جلال على قناة "MBC مصر"، وبالإشارة إلى ما ورد ببيان مستشفى الأمراض النفسية والعصبية ضد البرنامج سالف الذكر وبالإشارة إلى تضرر الكثير من المواطنين لمحتوى البرنامج سالف الذكر .


 

رد مجموعة قنوات "MBC"

كشفت مجموعة قنوات "MBC" أن قرار نقابة الإعلاميين المصرية لا ينطبق على الفنان رامز جلال ولا البرنامج الخاص به، كونه يتم عرضه من خارج مصر، حيث تتواجد مجموعة قنوات إم بي سي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى تواجد الشركة المنتجة للعمل في دولة الإمارات

تعليقات و آراء