الشر في رمضان.. حلا شيحة وأحمد زاهر ودياب الأبرز في السباق

منذ 3 سنوات
ندى عصام

قرر عددًا من الفنانين المصريين في الموسم الرمضاني الحالي، أن يغيروا من جلدهم ويظهروا للجمهور في ثوب جديد من خلال شخصيات جديدة ومختلفة خطفت الأضواء.

وشهدت الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان تألق فنانين في أدوار الشر، حيث قدم كل واحد منهم الشخصية على طريقته الخاصة، استطاع أن يشيد بها الجمهور ويعبروا عن إعجابهم بطريقة تقديمها.


ويرصد موقع "بتشوف" أبرز الفنانين الذين قدموا الشر كما يجب أن يكون .. 

حلا شيحة للمرة الأولى شريرة

تخلت الفنانة حلا شيحة، عن عباءة الأدوار الرومانسية، وفاجأت الجمهور في الماراثون الرمضاني الحالي بشخصية شريرة لم تقدمها من قبل في أعمالها التليفزيونية أو السينمائية.

وتجسد حلا، شخصية الدكتورة "فرح"، شقيقة بطلة العمل يسرا، التي تكرهها وتحاول إيذائها والإنتقام منها عن طريق نجلها خالد أنور، التي جعلته يدمن المخدرات بعدما سلطت عليه جومانا مراد، وعلمت يسرا بإدمان ابنها، وتعرض لوعكة صحية شديدة بسبب الإدمان، فقررت حلا شيحة أن تضع له الهيروين في العلاج ومازالت تخطط في ايذائه بشكل أكبر بعدما دخل المصحة كي يتعالج.

احمد زاهر في أشر أدواره

 استفز الفنان أحمد زاهر، الجمهور بشخصية "فتحي" التي يجسدها ضمن أحداث مسلسل"البرنس"، وهو شقيق "رضوان البرنس" محمد رمضان، الذي يعامل والده قبل وفاته بقسوة وطريقة سيئة ويحمل مشاعر الكره تجاه شقيقه بسبب الميراث، إضافة إلى استغلال الصيدلية الخاصة به في تجارة المخدرات.

 وخلال الحلقات دبر حادث لشقيقه وزوجته وأولاده ونجا رمضان من الحادث ودخل اثرها المستشفى، ومازل يخطط "فتحي" كي يتخلص منه قبل خروجه من المستشفى.

 وتفاعل الجمهور مع شخصية أحمد زاهر، وعبروا عن كرههم له، وهذا يدل على إتقانه وإجادته للدور الذي استفز الجمهور.

دياب شرير لدرجة الكره

ظهر الفنان محمد دياب، خلال أحداث مسلسل "فرصة تانية"، بشخصية مدحت الشريرة، متزوج من هبة مجدي، شقيقة البطلة ياسمين صبري، ويعامل زوجته بطريقة سيئة عن طريق ضربه لها بشكل يومي، فهو شخصية معقدة ترجع لسوء معاملة والده له منذ الصغر وحرمانه من كل شئ، مما ربى له عقدة.

ولم يتوقف عن إيذائها بالضرب فقط بل ساوم زوجته بأن يحكي لشقيقتها علاقتها بزياد خاصة أنها فاقدة الذاكرة، مما يعرضها ذلك للانتكاس، مقابل أن توقع وصلات أمانة وتتنازل عن شقة كتبها لها حتى لا تطلب منه الطلاق مرة أخرى ويجبرها على العيش معه.

تعليقات و آراء