رمضان 2020.. نجوم يرفعون شعار "عمل واحد لا يكفي"

منذ 4 سنوات
ندى عصام

لم يكتفي بعض الفنانين بالظهور لجمهورهم في عمل درامي واحد فقط بالسباق الرمضاني الحالي الذي يشهد منافسة شرسة بين النجوم وبعضهم.

وفي هذا العام ظهر عددًا من الفنانين المصريين بأكثر من وجه، رافعون شعار "عمل واحد لا يكفي في رمضان".

 

ويرصد موقع "بتشوف" فنانين خاضوا الدراما الرمضانية بأكثر من عمل ..

نجلاء بدر

ظهرت الفنانة نجلاء بدر، في الموسم الرمضاني الحالي بشخصيتين مختلفتين، الأولى من خلال مسلسل "البرنس" التي جسدت فيه دور زوجة الفنان محمد رمضان وتوفت في حادث مدبر، ومسلسل "الفتوة"، مع الفنان ياسر جلال. 

ادوارد

يشارك الفنان إدوارد، هذا العام في عملين دراميين وهما مسلسل "فرصة تانية"، والذي يجسد فيه شخصية مدير الشركة التي تعمل بها بطلة العمل ياسمين صبري، والثاني "البرنس"، في دور شقيق بطل العمل محمد رمضان.

هنادي مهنا

 تلعب الفنانة الشابة هنادي مهنا، في الماراثون الرمضاني، دور ابنة عبير صبري وخالد سرحان، في مسلسل "خيانة عهد"، بطولة الفنانة يسرا، وشخصية أخرى في مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال.

حمدي الميرغني

 يعيش نجم " مسرح مصر" الفنان حمدي الميرغني، حالة من السعادة والنشاط الفني في الموسم الرمضاني الحالي، حيث تحقق حلمه بالوقوف أمام الزعيم عادل إمام في مسلسل "فلانتينو"، إضافة إلى خوضه دور البطولة الأولى من خلال مسلسل "٢ في الصندوق"، مع صديقه أوس أوس.

 

دلال عبد العزيز

تجسد الفنانة دلال عبد العزيز، هذا العام دور الأم في مسلسل "جمع سالم" للفنانة زينة، ودور الزوجة المتسلطة في مسلسل "فلانتينو" أمام النجم عادل إمام.

تعليقات و آراء