هيا الشعيبي تخرج عن صمتها وترد على الانتقادات: "لم أحضر لـ مليار ريال كخادمة"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

تعرضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، للعديد من الانتقادات اللاذعة بسبب دورها في المسلسل الكوميدي "مليار ريال"، الذي يعرض في شهر رمضان ولم ينال إعجاب المشاهدين.

وخرج الفنان عبد المجيد الكناني، لمهاجمتها الأيام الماضية، وسخر من أدائها في المسلسل قائلًا:"عيب وإهانة أن يتم التعامل مع التليفزيون والإنتاج الحكومي بهذا الشكل من التهريج والاستهتار".

وردت هيا الشعيبي، من خلال شاشة الإخبارية السعودية، على كم الانتقادات التي تلقتها، ووصفت مهاجميها بـ"الأطفال"، التي أكدت أن تم تحريضهم كي يهاجمونها، قائلة:"أحب أقولهم أنا كويتية وبنت السعودية، وجمهوري سعودي وخليجي، وأنا لا أرد على بعض الأطفال"، ووضحت أن النص المطروح لها كان ناقصًا ومختلفًا عما يراه المشاهد وقامت بتغييره كي يتوافق مع المشهد الكوميدي".

وأضافت هيا، في حديثها قائلة:"أنا لست ضد النقاد لكن عبد المجيد الكناني عاملني كخادمة، قائلة:"أنا لم أحضر كخادمة منزلية حتى يتم التعامل معي بهذا الشكل من النقد، والكويت والكويتيين غير راضين عن الإهانة التي تعرضت لها".

وأكدت هيا، أن هناك مشاهد ناقصة ولم يتم تصويرها، ولكن أنقذهم الفنان الكبير محمد العيسى.

"مليار ريال" عمل كوميدي، يقوم ببطولته كل من الفنانة هيا الشعيبي، وعلي الحميدي، وعبد المجيد الرهيدي، وخالد الفراج.

المسلسل مؤلف من 30 حلقة، ويقوم بإخراجه المخرج الكبير أسد فولادكار، ويقدم مادة اجتماعية، ترفيهية تلامس المجتمعات الخليجية، ويطرح العمل تساؤلات كثيرة، تأتي إجابتها في الحلقات الأخيرة للعمل

تعليقات و آراء