"حب من طرف واحد".. عنوان 5 قصص في دراما رمضان

منذ 3 سنوات
ندى عصام

تشهد الدراما المصرية في الموسم الرمضاني الحالي تنوع في قصص الحب، ومع مرور الحلقات نجد حكايات مختلفة بين الأبطال وبعضهم، ولكن كان الغالب قصص حب من طرف واحد.

ويرصد موقع "بتشوف" 5 قصص "حب من طرف واحد" ..

آيتن عامر واحمد مجدي

استطاعت الفنانة آيتن عامر، ان تكون حديث السوشيال ميديا بشخصية "ريهام"، التي تقدمها في مسلسل "فرصة تانية"، حيث تظهر في الحلقات وهي تحب أحمد مجدي الذي يجسد شخصية "زياد"، وهو لا يبادلها نفس الشعور ويحب بطلة العمل ياسمين صبري، ومع مرور الحلقات نكتشف أن آيتن تعيش قصة حب من طرفها هي فقط، وتسعى بكل الطرق للتقرب منه واجباره على زواجهما.

وتعتبر هذه القصة من أكثر قصص الحب التي لفتت الأنظار وتعرضت فيها أيتن للإنتقادات مؤكدين الجمهور أنها تعيش قصة حب "بلا كرامة".

سهر الصايغ ويوسف الشريف

نرى أن الفنانة سهر الصايغ، تعيش هي الأيضا قصة حب من طرف واحد، في مسلسل "النهاية"، فهي تحب يوسف الشريف، الذي تزوج من مديرتها في العمل ناهد السباعي.

ولكن لم تستسلم "صباح" سهر الصايغ، لهذا الأمر وقررت تعويضه عن طريق "روبوت" صورة طبق الأصل منه، حتى يعيش معها حياتها، رافضة دخول أي شخص آخر غيره

نجلاء بدر وياسر جلال

تظهر الفنانة نجلاء بدر، في مسلسل "الفتوة" بشخصية "جميلة"، التي تحب بطل العمل ياسر جلال "حسن الجبالي"، ولكن لم يبادلها نفس شعورها، خاصة أنه يحب مي عمر التي تجسد شخصية "ليل" ضمن أحداث المسلسل.

عمر الشناوي وياسمين صبري

نجد أن الفنان عمر الشناوي، يقع في حب ياسمين صبري، التي تجسد شخصية "ملك"، في مسلسل "فرصة تانية"، بعدما انقذته من الإنتحار لعدم حصوله على وظيفة، ولكن يتضح أنه حب من طرفه هو فقط، وعندما واجهها بحبه رفضت وأكدت له أنهما مجرد أصدقاء وليس أكثر من ذلك.

شريف منير وكارولين عزمي

تظهر الفنانة كارولين عزمي، في مسلسل "ونحب تاني ليه"، وهي تحب شريف منير، وتحاول إقناعه بأن يعطي فرصة لها كي ثثبت حبها له، وتطلب منه أن يهتم بها بشكل أكبر وتراهنه بالوقوع في حبها، خاصة بعد طلاقه من ياسمين عبد العزيز.

تعليقات و آراء