فجر السعيد تكشف تفاصيل منعها من دخول الكويت واستقبال السعودية لها

منذ 3 سنوات
ندى عصام

كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، تفاصيل منعها من دخول الكويت، بعد أزمة فيروس كورونا المستجد الذي خلق حالة كبيرة من الرعب والقلق.

وقالت فجر، خلال مقابلة مع برنامج "ترند":"الأول أحب أشكر كذا دولة خليجية بعد ما رفضت الكويت دخولي لأن اللي كان معي سعودي، لأن المملكة العربية السعودية سمحت بدخولنا مع المواطن السعودي وقالت لو فيه كويتيين كمان يدخلوا نقعد معززين في فندق 5 نجوم للحجر الصحي إلى أن يتم السماح لدخول الكويت سواء عن طريق البر أو الجو".

وأضافت فجر قائلة:"الإخوة في البحرين عرضوا علينا نفس العرض بس أنا أقولكم شيء العرضين على رأسي سواء من السعودية أو من البحرين اللي هي بلدي الثاني والسعودية أيضاً تاج راسنا، لكن أنا مواطنة كويتية ومن حقي أدخل إلى الكويت ".

وتابعت حديثها قائلة:"أنا في مصر في بيتي وفي وطني، أنا لا أتعامل مع مصر على أنها بلد سياحي،ومع كل ذلك أنا مصرة إني أخذ حقي من بلدي طبقا للقانون والدستور وأيضا المرافقين وخصوصاً أن اللي كان معايا من مواليد الكويت وما شاف بلده من قبل".

وقالت فجر السعيد، أنها ستظل في مصر إلى أن تسمح بلدها بدخولها، مشيرة إلى أن المواطنين الكويتيين هم أولى ببلدهم من غيرهم، ولمحت أن هناك شخصية سياسية وراء منع دخولها الكويت.

تعليقات و آراء