تصريحات نادية الجندي: "الاختيار عمل وطني مهم والبرنس دراما قوية"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي، أنها رفضت الكثير من الأعمال خلال الفترة الماضية بسبب تشابه الأدوار بشخصيات قدمتها من قبل في أعمالها الفنية.

وعن المنافسة التاريخية بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد، أكدت من خلال مداخلة بتطبيق "زووم" ببرنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية "العربية الحدث"، أنها لم تترد في قبول مسلسل "سكر زيادة"، الذي يجمعهما ببعض عبر شاشة MBC مصر، وعندما طرح عليها الفكرة رحبت بها خاصة أنها قبلت ذلك في وقت سابق مع الفنان عادل إمام في فيلم "خمسة باب" رغم أن المنافسة وقتها بينهما كانت محمومة في أعلى الإيرادات وقتها خاصة في مواسم العيد، إلا أن العمل حقق نجاحًا كبيرًا.

وكشفت نادية، عن المسلسلات التي تتابعها وأعجبت بها وكان على رأسهم مسلسل "الاختيار" للفنان أمير كرارة، لأنه عمل وطني مهم ويعلي الحس الوطني، مؤكدة قائلة:"نحن نحتاج لهذه النوعية من الأعمال في هذا الوقت خاصة وانا قدمت أعمال وطنية وأعرف تأثيرها ولا بد أن نخلد أسماء أبطالنا دائمًا".

وأضافت:"أن هذه الأنواع من الدراما تخلق جيلا من الأطفال يعي بالوطنية وأهمية جيشة وشرطته، كما تعمل على غرس الانتماء، وانا شخصيًا أتحيز لهذه الأعمال الفنية".

أما عن مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان، قالت:"المسلسل يحمل في طياته دراما قوية ويحمل طابع " دي مونت كريستو " التي تحمل فكرة دائرة الانتقام".

كما أشادت بالمخرج محمد سامي والأبطال الذين خطفوا الأنظار، قائلة:"فوجئت بأداء نجوم كثيرة زي روجينا وأحمد زاهر، ومحمد رمضان هايل جداً والمخرج اهتم به وأخرج أفضل ما فيه".

تعليقات و آراء