هدى حمدان تكشف كيف استعدت لدور الفاشينيستا في رمضان

منذ 4 سنوات
ندى عصام

كشفت الفنانة الأردنية هدى حمدان، عن تفاصيل دورها في مسلسلي "شغف"، و"سواها البخت".

وتجسد هدى، في مسلسل "شغف" دور الفاشينيستا مرام، بينما تجسد في مسلسل "سواها البخت" دور البلوجر نورة، وكل شخصية لها طريقتها وشكلها.

وعن التشابه بين الشخصيتين وهل تخوفت من من تقديمهما، أكدت هدى في لقاء مع برنامج "mbc trending"، أن الموضوع كان بمحض الصدفة وليس مقصدودًا خاصة أن مسلسل "سواها البخت" تم تصويره العام الماضي.

وقالت أن مسلسل "شغف" دراما أكثر وشخصية الفاشينيستا التركيز فيها ليس على عملها وإنما شغلها كان سبب معاناتها وخساراتها لحبيبها، بينما في "سواها البخت" الموضوع كوميدي وغيرت في شكلها وأصبح مختلف.

وبالنسبة للوك في شخصية "مرام" قالت هدى:"اللوك ما اتعذبت والأمثلة كتيرة وما في صعوبة أن الواحد يتقمص شخصية الفاشينيستا وما في حدا بعينه استوحيت منه أسلوبه".

مسلسل "شغف" يشارك فيه عددًا من النجوم وهم عبدالله بوشهري وهدى حسين وحسين المنصور وزهرة عرفات جاسم النبهان ونورا وهدى حمدان وناصر كرماني وأوس الشطي، وهو من تأليف علاء حمزة، وإخراج محمد القفاص.

أما مسلسل "سواها البخت" بطولة هيا الشعيبي، وليد الضاعن، شيلاء سبت، محمد الصيرفي، فهد البناي، فخرية خميس، شهاب حاجيه، أحمد العونان، هدى حمدان، وهو من تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين أبل.


تعليقات و آراء