حياة الفهد تواجه كورونا بـ"أم هارون"

منذ 4 سنوات
Test

لم يستطع وباء كورونا الذى أرعب العالم أن يثنى سيدة الشاشه الخليجيه حياة الفهد عن أقرب الاشياء الى قلبها وهو الفن، حيث رفضت أن توقف التصوير فى المسلسل التراثى"أم

 هارون" الذى تقوم ببطولته، وقررت استمرار التصوير الى ان تنتهى مشاهدها، رغم القرارات التى اتخذتها دولة الكويت للاحتراز من انتشار الفيروس وانتقال العدوى.

وأعلنت دولة الكويت منذ فتره عن عدة قرارات كاجراء احترازى للحد من الاصابه بفيروس كورونا، الذى أعلنته منظمة الصحه العالميه كوباء عالمى، ومن هذه القرارات غلق دور العرض السينمائيه، ومنع التجمعات، مما ادى الى ركود كبير فى مياه الفن الكويتى.

"أم هارون"يشارك فيه
نخبة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية، على رأسهم "سيدة الشاشة الخليجية" الفنانة حياة الفهد، والفنان محمد جابر العيدروسي، بالإضافة إلى الفنان الإماراتي أحمد الجسمي، والفنانة العمانية فخرية خميس، والبحرينية سعاد علي، والسعودي عبدالمحسن النمر، فضلاً عن مشاركة الفنانة العراقية آلاء شاكر، وغيرهم الكثير.

وحياة الفهد هى فنانه كويتيه متعددة المواهب، فهى بجانب عملها كممثله، فقد عملت مذيعه، وكاتبه وشاعره، وصدر لها ديوان شعر باسم"عتاب"، بالاضافه لكتابتها العديد من الاعمال التليفزيونيه، ولقبت بسيدة الشاشه الخليجيه نظرا لبراعتها فى التمثيل.

تعليقات و آراء