فضيحة القرن.. قراصنة انترنت يهددون الرئيس ترامب بوثائق "غسيل أموال"

منذ 3 سنوات
أحمد عبدالعليم

طالب مجموعة من قراصنة الانترنت، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفدية مالية كبرى، من أجل إخفاء وثائق فساد مالية متعلقة ببعض الأعمال التجارية الخاصة به.

وتعرضت شركة المحاماة الشهيرة "Grubman Shire Meiselas & Sacks" في نيويورك للقرصنة، من خلال سرقة كافة المعلومات السرية المتعلقة بعملائها من المشاهير.

وسرق مجموعة من قراصنة الانترنت، بعض المعلومات السرية عن مشاهير المجتمع الأمريكي من مكتب محاماة شهير في نيويورك، يتعامل معه أيضا الرئيس ترامب.

وبحسب مجلة "فاريتي" البريطانية، فأن القراصنة يرغبون في الحصول على مبلغ 42 مليون دولار أمريكي، لحذف وعدم نشر الوثائق السرية المتعلقة بنجوم هوليود أو الرياضة أو السياسة في أمريكا.

وأكدت المجلة الشهيرة، أن القراصنة في بيان رسمي، أشاروا إلى امتلاكهم مستندات تؤكد تورط الرئيس ترامب في قضايا "غسيل أموال"، إذا تم نشرها سيتم إبعاده عن كرسي رئاسة الولايات المتحدة.

وأشارت إلى أن القراصنة يهددون أيضا مكتب المحاماة والرئيس ترامب بمنح تلك المستندات لمنافسيه أيضا في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي لن تمنحه أي فرصة للبقاء في كرسي الحكم.

ودفع مكتب المحاماة مبلغ 365 ألف دولار أمريكي فدية للقراصنة، كدفعة أولى لإيقافهم عن خطوة نشر الوثائق السرية المتعلقة بعملائه.

تعليقات و آراء