بعد نجاح بـ"100 وش" لآسر ياسين ونيللي كريم.. هل هناك جزء ثاني في الطريق؟

منذ 3 سنوات
ندى عصام

استطاع أن يحقق مسلسل بـ"100 وش" بطولة الفنان المصري آسر ياسين والفنانة نيللي كريم، نجاحًا كبيرًا وردود أفعال قوية فور عرضه عبر شاشة الحياة.

وتلقى آسر ياسين ونيللي كريم إشادات واسعة من قبل الجمهور والنقاد أيضًا خاصة أن العمل كوميدي وغيرت نيللي من جلدها تمامًا وابتعدت عن الادوار المركبة التي تنتمي إلى "النكد"، وتمنى الجمهور تقديم جزء ثاني من العمل بعد النجاح الجماهيري الذي حققه.

ويدرس حاليًا المنتج جمال العدل الأمر لتقديم جزء ثاني بعد طلب الجمهور، بالاتفاق مع بطلي العمل والمؤلفين والمخرجة كاملة أبو ذكري، وفي حال موافقتهم سيبدأ التحضير.

وقال جمال العدل في تسجيل صوتي لبرنامج "انسيدر بالعربي":"هو من الأصل كان في فكرة بيني وبين أستاذ تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة اللي هي شريكتي في المسلسل ان نعمل جزء تاني فما زلنا ندرس الموقف".

وأضاف:"إنما هناك رغبة من الناس عامة انه نعمل جزء تاني لنفس العصابة ونفس الناس، طبعا هيبقى فيه أحداث أخرى وناس هتخش وناس هتخرج، إنما بشكل عام من حيث المبدأ متفقين أنا وتامر على كدة، والنهاية تسمح جدا أن يبقى فيه جزء تاني".

بـ"100 وش" بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.


تعليقات و آراء