بعد تعرضها للانتقاد.. داليا مبارك تعترف بخطئها

منذ 3 سنوات
ندى عصام

تعرضت الفنانة داليا مبارك، للعديد من الانتقادات بعد أن أحرجت الفنانة سيرين عبد النور في برنامج "سهرانين معاكم بالبيت"، الذي يجمعها بالفنان المصري أحمد فهمي.

وعلق الجمهور أن سيرين، عندما أخطأت بأسمها كان الخطأ غير متعمد أو مقصود، ولكن داليا، تعمدت أن ترد لها ما فعلته، على الرغم من أن الكثير من المذيعين يخطئون في أسامي الفنانين.

وكتبت داليا، تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":"ساعات نمزح مزحة قصدنا منها نلطف الجو بعدين نكتشف أنها مزحة بايخة مالها طعم ولا لون وما كان لها داعي.. احبك سيرين".

وكانت قد تعرضت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، إلى موقف محرج على الهواء، خلال برنامجها الرمضاني "سهرانين معاكم بالبيت"، وحلت الفنانة داليا مبارك ، ضيفة على البرنامج عن طريق "سكايب"، ووقعت سيرين في خطأ عندما قدمتها وغلطت بأسمها قائلة:"معانا ديالا مبارك" بدلًا من داليا.

وتعمدت داليا، أن ترد لها الخطأ قائلة:"هاي نسرين قصدي سيرين"، وبدى على وجه الأخيرة الارتباك والانزعاج بسبب هذا الموقف المحرج.

ووجه أحمد فهمي سؤالأ لداليا مبارك قائلًا:"على من ستقلبين الطاولة في رمضان"، لترد سيرين قائلة:"بدها تقلب الطاولة عليى لأني غلطت بأسمها وأنا اعتذر منك داليا لم أقصد وأنا احبك واحترمك".

ومن جانبها ردت داليا مبارك عليها قائلة:"حبيبتي سيرين وأنا كنت بمزح معك أيضًا".


تعليقات و آراء