ابنة الفتوة وشقيق البرنس.. 5 وجوه شابة خطفت الأنظار في دراما رمضان

منذ 4 سنوات
ندى عصام

استطاع عدد من الوجوه الشابة في الدراما المصرية الرمضانية لهذا العام، أن تلفت أنظار المشاهدين، خاصة أن كل واحد منهم يمتلك موهبة حقيقية.

ولاحظ الجمهور أن هؤلاء الفنانين الشباب لهم مستقبل كبير، نظراً لتطورهم بشكل ملحوظ وإجادتهم لتقديم الدور بشكل متميز. 

ويرصد "بتشوف" أبرز الوجوه الشابة التي خطفت الأنظار في رمضان..


ليلى زاهر

 تألقت الفنانة الشابة ليلى زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر، في مسلسل"الفتوة" من خلال تجسيدها دور ابنة بطل العمل ياسر جلال، وهذه المرة لم تكن الأولى لها في التمثيل، بل قدمت أعمال سابقة مع تامر حسني في فيلم "عمر وسلمى" وغيرها، واختفت فترة عن الساحة وعادت مرة أخرى في "الفتوة". 


أحمد داش

 يعتبر الفنان أحمد داش، من الممثلين الذين أثبتوا أنفسهم في الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، ويشارك في الموسم الرمضاني لهذا العام بشخصية "عادل" الشقيق الأصغر للفنان محمد رمضان، ونجح في جذب أنظار الجمهور له.


خالد أنور

 في كل عمل درامي يستطيع الفنان خالد أنور، أن يلفت الأنظار حوله ويضيف للشخصية التي سيقدمها، وفي مسلسل "خيانة عهد"، استطاع أن يبكي المشاهدين بعد مشهد قتله، والتي نالت فيه يسرا، والدته في العمل اشادات كثيرة نظرًا لبراعاتها في الأداء.


رنا رئيس

اشاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء الفنانة الشابة رنا رئيس،  واعتبروها من أهم النجوم الصاعدة في رمضان، حيث ظهرت في الموسم الحالي بشخصيتين، الأولى ابنة الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل "سلطانة المعز"، والثانية بدور "جميلة" ابنة الفنانة غادة عادل وإياد نصار في مسلسل "ليالينا 80".


تيام قمر

خطف الفنان الشاب تيام قمر، وهو نجل الفنان مصطفى قمر، الأنظار حوله بشخصيته في مسلسل "خيانة عهد"، فهو محظوظ بالوقوف أمام نجمة كبيرة مثل يسرا، وليس هو العمل الأول له فسبق وشارك في أعمال سينمائية ودرامية ولكن أبرزهم مسلسل "أهو ده اللي صار" بطولة الفنانة روبي.


تعليقات و آراء