شيماء سبت تفتح النار على رامز جلال:"لا إنسانية وعدم أخلاق"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

انتقدت الفنانة البحرينية الفنان رامز جلال، بعد حلقة أمس من برنامجه "رامز مجنون رسمي"، الذي حل فيها الفنان المصري محيي إسماعيل ضيفًا عبر شاشة mbc مصر.

ونشرت شيماء، صورة من الحلقة وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:"اليوم ما ضحكنا. اليوم حزنا واعتصرنا الم من هول ماحدث في البرنامج رامز مجنون رسمي.. الليلة تحديداً سقطة كبيرة ووصل البرنامج الى انعدام وتجريد من الإنسانية في أهم محطة عربية على مستوى العالم العربي".

وأضافت:"كيف سمحتوا باللي صار في حلقة اليوم من المسئول عن اختيار الضيوف أنا ولا مرة خضت في أي موضوع له علاقة بمقالب رامز ودايما اقول اذا الموضوع متعلق بفنانين شباب براحتهم يمزحون مع بعض وهم متفقين، لكن اللي صار اليوم مع الفنان القدير محيي إسماعيل وهو كبير في السن 73 عاما عيب وألف مرة عيب". 

وتابعت حديثها قائلة:"ياخي لو دافع مليون دولار له كيف يهون عليك هذا التعامل معه وين الاحترام اذا ما احترمته كفنان على الأقل احترم عمره اللي هو بعمر أبوك وما أظن أنك ترضى أن أبوك يتبهدل وينهان بهذة الطريقة أنت اليوم تعديت مرحلة المقالب إلى مرحلة عدم الأخلاق".


تعليقات و آراء