بعد إطلاق ألبومه الجديد.. نبيل شعيل يداعب أحد متابعيه بسبب "كورونا"

منذ 4 سنوات
ندى عصام

أطلق الفنان الكويتي نبيل شعيل، الأيام الماضية أحدث ألبوماته الغنائية تحت عنوان "كبير الفن"، وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي.

أطلق الفنان الكويتي نبيل شعيل، الأيام الماضية أحدث ألبوماته الغنائية تحت عنوان "كبير الفن"، وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي.

واحتوى الألبوم على 5 أغاني من بينهم "ندمان، جازلي، أخر حبنا، حوبة"، وتلقى عددًا من التعليقات الإيجابية، معبرين عن إعجابهم بالألبوم، على الرغم من انشغالهم بما يحدث في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا.

ورد المطرب نبيل شعيل، على متابع عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، بعد أن انتقده بنزول طرح الألبوم في وقت غير ملائم بسبب أزمة كورونا، وكان سؤاله كالتالي: "والله فاضى أنت الحين يا شعيل هذا وقت الناس فاضية فيه لأغانى".

 من جانبه رد "شعيل"، قائلا:"هلا أخوى أى والله فاضى بس بشرنى عساك لقيت لقاح حق الكورونا".

وكانت أخر ألبومات نبيل شعيل "فرق السما"، عام 2019 من إنتاج شركة روتانا، وضم عددًا من الأغاني وهم "الله عليك، لجام، يسألونك، المحبة، مو قليل".

نبيل شعيل، غنى بأكثر من لهجة مثل اللهجة المغربية والمصرية واللبنانية، كونه أول مطرب خليجي خرج عن الأقليمية، وقدم العديد من الأغاني الشهيرة التي مازال الجمهور يرددها، منها : "ما أروعك، بعد اذنك، سكة سفر، منساك، أنا ما أنساك، الله يا خوفي، لعبة الأيام، صباح الخير يا مدلل".

تعليقات و آراء