بعد توقف التصوير.. منى زكي تعود لـ"تقاطع طرق" خلال أيام

منذ 3 سنوات
ندى عصام

تعود الفنانة المصرية منى زكي، لتصوير مشاهد مسلسلها الجديد "تقاطع طرق"، الذي كان من المفترض عرضه في رمضان 2020، لكنه خرج من السباق.

ومن المقرر أن تستأنف تصوير مشاهدها خلال الأيام القليلة المقبلة، بأحد الاستديوهات، لتعود منى بهذا المسلسل إلى الدراما بعد غياب 4 أعوام عنها.

وتناقش من خلال مسلسل "تقاطع طرق" وهو الاسم المؤقت حاليًا ملف الخيانة الزوجية، حيث تتزوج من الفنان محمد ممدوح ويخونها مع امرأة أخرى، وتدخل فى صراعات طويلة معه خلال أحداث المسلسل، وتسافر بعدها حتى تقابل محمد فراج ويحدث أمر يغير مجرى الأحداث.

وترددت الأقاويل حول إصابة مساعدة الفنانة منى زكي، بفيروس كورونا، مما أدى إلى توقف التصوير، ولكن أصدرت الشركة المنتجة بيانًا بشأن ما تم تداوله وأكدت أن هذه الأخبار ليست صحيحة، والتوقف جاء بسبب الالتزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية حفاظًا على سلامتهم.

مسلسل "تقاطع طرق" من بطولة منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، ومحمد التاجي، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن.

وفاجأت منى زكي، الجمهورها بظهورها في الحلقة الأخيرة من مسلسل "ونحب تاني ليه"، في دور خطيبة الفنان شريف منير، وهو زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز في المسلسل سابقًا.


تعليقات و آراء