حقيقة الشجار بالأيدي بين شيرين وحسام حبيب.. تعرف على القصة الكاملة

منذ 3 سنوات
ندى عصام

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار حول شجار بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب وصل إلى التراشق بالألفاظ.

وطلبت شيرين، من حسام حبيب الانفصال، بعد المشاجرة التي وقعت في فيلا الأخير بمدينة الرحاب، ليتدخل المطرب المصري أحمد سعد، من أجل حل الخلاف بينهما كونه تربطه بهم علاقة صداقة قوية.


وبعد انتشار هذه الأخبار عبر حسام حبيب، عن انزعاجه الشديد ونفى ما تم تداوله على طريقته الخاصة، حيث نشر أيه قرآنية عبر حسابه الشخصي على "تويتر":"فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا".

كما كتب تغريدة أخرى كالتالي:" انا كتبت تويته و مسحتها احتراما للساده الصحفيين الشرفاء اما الاشخاص التانيه مدعيين الصحافه فا حسبي الله و نعم الوكيل اتقو الله ان تخوضو في اعراض الناس موتو بغيظكم".


كما تدخل محمد، شقيق شيرين، لنفي هذا الخبر، وكتب عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك":"حسبي الله ونعم الوكيل في كل مفتري.. كل ده هري وهبل ومفيش أي حاجة من دي خالص.. شيرين في بيتها مع جوزها وأولادها والحاجة الوحيدة اللي صح أن أحمد ﺳﻌﺪ عشرة عمر وصديق قديم بس دي الحاجة الوحيدة اللي صح".

كما حرصت شيرين على نفي الخبر وكتبت تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":"قريت أخبار أو بمعنى أصح شائعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش ‏مظبوطة بالمرة.. بحبك يا صاحبي".


ومن جانب الفنان أحمد سعد، كذب تلك الأخبار ونشر صورة تجمعه بهما، وعلق عليها عبر حسابه الشخصي على "انستجرام":" اصحابي وحبايبي ..وكل اللي بسمعه اشاعات".


تعليقات و آراء