مستشفى النجوم.. 5 فنانين مصريين تعرضوا لأزمات صحية مفاجئة

منذ 3 سنوات
ندى عصام

شهد الوسط الفني تعرض العديد من النجوم المصريين لأزمات صحية مفاجئة منها بسبب فيروس كورونا، وأزمات أخرى تطلبت إجراء عمليات جراحية.

ويرصد "بتشوف" 5 نجوم مصريين تعرضوا الأيام الماضية لوعكات صحية ..


محمد هنيدي

عادة لا يحب النجم المصري الشهير محمد هنيدي، أن يتحدث عن أي أزمة صحية يتعرض لها، ولكن بعد الانتقادات التي وجهت له بسبب غيابه عن جنازة الفنان الكبير حسن حسني، خرج عن صمته ليرد على تلك الهجوم.

وكتب هنيدي عبر حسابه الشخصي على "تويتر"،"حسن حسني الله يرحمه زي ابويا التاني، اكيد عمري ما هتأخر على وداع اخير له الا لسبب قوي .عادةً مابحبش اتكلم لما بتعب .. بس قبل رحيل حبيبي حسن حسني بيومين كنت بركب دعامات بالقلب والدكاترة مانعين اي حركة. ربنا يرحمك يا عم حسن".


رجاء الجداوي

تعرضت النجمة المصرية الكبيرة، رجاء الجداوي، للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث تم نقلها إلى مستشفى العزل بمدينة الإسماعيلية.

وتدهورت صحتها الأيام الماضية وخرجت ابنتها لترد على شائعات وفاة والدتها مؤكدة أنها بالفعل دخلت العناية المركزة لكنها لم تفقد الوعي، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.


أشرف زكي

تعرض الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لوعكة صحية أجبرته للخضوع لعملية جراحية، وتركيب دعامات في القلب، ليتوجه الكثير من نجوم الفن برسائل دعم ومساندة له وكان أبرزهم الفنانة يسرا وأحمد زاهر ودنيا سمير غانم وعمرو سعد.


أمينة

أجرت الفنانة أمينة، الأيام الماضية عملية جراحية لإزالة ورم ليفي بالحالب، ولكن تحسنت حالتها الصحية وخرجت من المستشفى وأصبحت تتلقى العلاج بمنزلها.

أحمد فلوكس

تعرض الفنانة أحمد فلوكس، لأزمة صحية دخل على إثرها إحدى المستشفيات بسبب الإجهاد البدني الشديد، مما طالبه الطبيب المعالج بالراحة التامة خلال الفترة الحالية.

تعليقات و آراء