أبرز تصريحات بيومي فؤاد: 7 سنين بمثل بدون أجر ولقب "النحيت" لم يزعجني"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

أكد الفنان المصري بيومي فؤاد، أنه يفضل تقديم الأدوار الثانية عن البطولة المطلقة معتبرًا أنها أقوى وتترك أثرًا مع الجمهور.

وقال بيومي، في تصريحات تليفزيونية:"محمود المليجي لم يكن يومًا بطلا، ولكنه كان نجم النجوم، وللأسف عندما يعمل الفنان بطولة مطلقة، يحرج المنتجين بعد ذلك من طلبه في دور ثاني، ولذا أفضل أن أظل أقدم أدوارًا ثانية".

وأضاف بيومي، إنه بالرغم من أنه قدم الكثير من الأدوار، لكنه لم يكرر نفسه، مؤكدًا أن نجاح الفنان الراحل حسن حسني يكمن في ذلك فكل دور قدمه كان مختلف تمامًا عن الدور الآخر.

وتابع حديثه قائلًا:"لست الوحيد الذي يقدم الكثير من الأعمال في الموسم الواحد، فهناك عمالقة قاموا بذلك مثل عزت أبو عوف الذي قدم ما يقرب من ٩ مسلسلات في عام واحد، والفنان إسماعيل ياسين ومحمود الجندي.

وكشف عن أول أجر حصل عليه قائلًا:" فضلت 7 سنوات أمثل بدون أجر، كنت أحلم من أنا وصغير أنى أكون ممثلا أو لاعب كرة وأول أجر حصلت عليه كان 750 جنيها، بعدما شاركت فى مسرحية بدار الأوبرا عن 15 يوم عمل وكان بالنسبة لى مبلغ رهيب".

كما رد على  لقب "النحيت"، الذي أطلقه عليه البعض، قائلًا:"النحيت المفروض كلمة تزعل لأنها تعني أن الشخص بيشتغل كتير دون مراعاة الجودة"، مشيرًا أن حسن حسني أطلق عليه أيضًا "النحيت" وكان من حقه أن يغضب من تلك الكلمة لأنه لم يقدم يومًا دورًا مشابهًا للآخر، وعندما يشبهه الناس به يشعر بالفخر.

وعن دوره في مسلسل "خيانة عهد"، الذي قدم فيه دورًا مختلفًا بعيدًا عن الكوميديا، أعرب عن سعادته البالغة وأكد أنها فرصة أن يظهر للجمهور بدور بهذا الشكل خاصة أن معظم أعماله كوميدية، وأكد أنه لا يحب أن يصنف كوميديًا لأن الممثل  من وجهة نظره يقدم كل أنواع الدراما.


تعليقات و آراء