حلا الترك تحتفل بتخرجها من الثانوية.. ووالدها يعتذر لها لهذا السبب

منذ 3 سنوات
ندى عصام

احتفلت الفنانة البحرينية حلا الترك، بتخرجها من الثانوية معبرة عن سعادتها البالغة.

ونشرت حلا، صورة لها عبر خاصية الـ"ستوري" على حسابها بـ"انستجرام"، ظهرت من خلالها وهي تشير بيدها الى صورتها في قائمة الناجحين والمتخرجين، وعلقت عليها قائلة:"الحمدلله نجحت وتخرجت".

كما نشرت فيديو قام فيه متابعيها ومحبيها بتجميع صور لها على أنغام "مبروك"، للمطرب اللبناني رامي عياش، وعلقت عليه قائلة:"شكرًا الشعب الحلاوي شكرًا اختي وحبيبتي زيزو الله يفرحكم مثل ما عم اتفرحوني. بحبكم"، وحرصت على إغلاق خاصية التعليقات.

ووجه لها والدها المنتج محمد الترك، اعتذاره لها لعدم مشاركتها فرحتها بسبب تواجده في المغرب، وكتب لها عبر حسابه الشخصي على "انستجرام":"الف مبروك تخرجك أميرتي الصغيرة مهما كبرتي ستبقين طفلتي الصغيرة اعتذر لأني لم اكن قادر على تواجدي معك بهذه اللحظة ولكن قدر الله وماشاء فعل هذا اقل شي يمكن ان نعبر عن حبنا لك به يا جميلتي الصغيرة".

وأضاف:"مبروك يا روح قلب بابا يا ابنتي الغالية حلى النجاح الباهر والتفوق الرائع. ألف ألف ألف مبروك أشرقت قلوبنا بنجاحك الباهر وأضأت ايامنا بالفرحة ونتمنى من الله ان يدوم نجاحك للأبد وان تدوم أنوارك مضيئة باستمرار نجاحا في الحياة وفي الدراسة وبارك الله فيك وفي نجاحك الف مبروك النجاح ابنتي حلاوي"،وردت عليه قائلة:"الله لا يحرمنا منك حبيبي".


تعليقات و آراء