صورة| المحكمة تبرأ أحمد عز في قضيته مع شقيقة الفنانة زينة

منذ 8 أشهر
شهاب هيكل

كشف أشرف عبد العزيز محامي الفنان المصري الكبير أحمد عز، عن براءة الأخير من الاتهام الموجه له بالسب والقذف على نسرين إسماعيل شقيقة الفنانة المصرية زينة.

وكانت نسرين إسماعيل قد اتهمت الفنان أحمد عز بالتعدي عليها بالضرب على خلفية المشاجرة التي نشبت بينهما في فندق بمدينة العلمين المصرية.

ونشر أشرف عبدالعزيز، صورة له تجمع بالفنان أحمد عز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"مبرووك أحمد عز الإنصاف والبراءة من قضية جنح العلميين الحمد لله".

وحكمت محكمة جنح العلمين المنعقدة بمحكمة برج العرب بالإسكندرية برئاسة المستشار أحمد السباعي بمعاقبة المتهمة الأولى نسرين رضا إسماعيل مرسى شلبي بالحبس لمدة ستة أشهر مع الشغل، كما أمرت بدفعها مبلغ ألف جنيه على سبيل الكفالة لإيقاف تنفيذ الحكم.

وأضاف عبد العزيز في بيانه، أن المحكمة عاقبت المتهم الثاني محمد رضا إسماعيل مرسي شلبي بتغريمه مبلغ عشرة آلاف جنيه وألزمتهما بالمصاريف الجنائية وبإلزامهما بأن يؤديا للمدعي بالحق المدني أحمد عز مبلغ 10 آلاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت وألزمتهما بمصاريف الادعاء المدني ومبلغ 50 جنيهًا مقابل أتعاب المحاماة.

تعليقات و آراء