عبد المجيد عبدالله:"الفنان مهما قدم يبقى عطاءه للوطن هو الأثمن والأغلى"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

أكد الفنان عبد المجيد عبدالله، إن كل عمل وطني يشارك فيه ويقدمه للجمهور هو بمثابة شرف له.

وعن مشاركته في أوبريت "سلام من السعودية"، قال عبد المجيد في برنامج "انسيدر بالعربي":كل عمل وطني أشارك به هو شرف وتشريف لي فالفنان مهما قدم يبقى عطاءه للوطن هو الأهم والأثمن والأغلى".

وأضاف:"ومشاركتي في أغنية سلام من السعودية هي أول رسالة امتنان وشكر من جميع مناطق المملكة إلى مقام مولاي هادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على كل ما يقدمونه للملكة العربية السعودية".

وتابع:"كما أن الأغنية تأكيد على المحبة التي نكنها جميعنا كسعوديين لوطننا في كل الظروف بما فيها ظروف كورونا في الفترة الراهنة".

واختتم قائلًا:"فكل الشكر لأبو ناصر المستشار تركي آل الشيخ اللي وضع فكرة سلام من السعودية ودعمه الدائم للفن والترفيه في المملكة ولنا كفنانين".

الأغنية فكرة المستشار تركي آل الشيخ، ويشارك فيها كل من "محمد عبده، عبادي الجوهر، عبدالمجيد عبدالله، راشد الماجد، رابح صقر، ماجد المهندس، خالد عبدالرحمن، طلال سلامة، أصيل أبوبكر، جابر الكاسر، راشد الفارس، عايض يوسف، داليا مبارك".

"سلام من السعودية"، من كلمات الشاعر عبدالله أبو راس، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع سيروس، وإشراف الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات رئاسة الأستاذ سالم الهندي.


تعليقات و آراء