آخرهم الشرنوبي وراندا رياض.. أشهر زيجات الوسط الفني في مصر 2020

منذ 3 سنوات
ندى عصام

شهد الوسط الفني المصري لعام 2020 العديد من الزيجات، وعلى الرغم من عدم إقامة حفلات منعا لتفشي فيروس كورونا، إلا أنهم أصبحوا حديت السوشيال ميديا.

ويرصد "بتشوف" أبرز الزيجات الفنية التي تمت الفترة الماضية.. 


الشرنوبي وراندا

كان آخرهم الفنان محمد الشرنوبي الذي احتفل أمس بعقد قرانه على راندا رياض، مديرة أعمال النجمة المصرية أنغام، في جو عائلي اقتصر على حضور العائلتين في منزل العروس.

واكتفى الاثنان بالخضوع لجلسة تصوير فقط على الرغم من التحديد في البداية لإقامه حفل زفاف باحدي الفنادق الكبرى ولكن كورونا منعتهم.


ياسمين صبري وأبو هشيمة

احتفلت الفنانة ياسمين صبري، بعقد قرانها على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، في شهر رمضان، ولم يتمكن العروسان من إقامة حفل زفاف نظرًا لانتشار وباء كورونا، وتم التقاط صور تذكارية يوم عقد القران جمعت العروسان بعائلتهما وسط حضور بسيط جدا. 

وأصبحت ياسمين وأبو هشيمة، وقتها حديث السوشيال ميديا، وتم تداول صورهم، مما عبر الشباب عن حزنهم كونها فتاة أحلامهم، وأبو هشيمة خطفها.

غادة ومدير تصوير مسلسلها

 أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق زواجها من هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسلها الأخير"سلطانة المعز"، التي خاضت به السباق الرمضاني الماضي، وقررت عدم إقامة حفل زواج الا بعد انتهاء فيروس كورونا في اجواء بسيطة تقتصر على المقربين دون ارتدائها فستان زفاف.

وقالت غادة إنها تعرفت على زوجها وقت تصوير مسلسل "حكاية حياة"، وكانوا مقربين من بعض ثم انفصلا، وعادوا مرة أخرى من خلال "سلطانة المعز"، مضيفة إلى أنه أهداها شبكة وشهد على زواجهما كل من مؤلف العمل إياد إبراهيم، والمخرج محمد بكير.

ياسمين عبد العزيز والعوضي

بعد الجدل الذي اثيره وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز حول نوع علاقتها بالفنان أحمد العوضي، الفترة الأخيرة، قررت ياسمين أن تضع حدًا لوقف تلك المنشورات الذي ينشرها شقيقها، وأعلنت بشكل رسمي عبر السوشيال ميديا ارتباطها به بقول "بحبك يا أحمد"، ليبادلها هو الآخر حبه لها، ثم قررا الاثنان تغيير حالتهما الاجتماعية عبر صفحاتهم الشخصية على "فيسبوك" إلي"متزوج"، وأصبح الوضع الآن رسميًا أمام الجميع.


تعليقات و آراء