بعد واقعة التنمر.. أصالة تدعم شريف منير

منذ 3 سنوات
ندى عصام

وجهت الفنانة السورية أصالة نصري، رسالة إلى الفنان المصري شريف منير، وذلك بعد حملة التنمر على ابنتيه الأيام الماضية .

وأعلنت أصالة تعاطفها معه، وكتبت تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":"كلّ محبّتي واحترامي للفنّان الرّاقي المُحترم #شريف_منير وتعاطفي الكبير مع بناته الغاليات، رغم أنّني أيضاً أتعاطف مع أيّ مُسيء أو مُنتقد لأنّهم ضحايا أهل همّ أساس هذا الجهل والقسوه والتخلّف.. أنت أكبر منّ أنّ تستمع لتلك السخافات ، وبناتنا أقيمّ منّ أنّ يجرحهم فكر مريض".

وكان قد أعرب شريف منير، عن استيائه بسبب السخرية والتنمر على ابنتيه "فريدة وكاميليا"، بعدما نشر صور لهما، وكتب عبر حسابه الشخصي على "انستجرام":"بعد مانزّلت صورة بناتي .. فريده ١٦ سنة وكاميليا ١٢ سنة .. وشوفت تعليقات من ناس مرضى .. و قليلي الرباية .. وجرحوا بناتي وجرحوني .. فمسحت الصورة .. ولقيت البوست ده معناه ينطبق عليا ..حسبنا الله ونعم الوكيل".

ولكن قرر بعدها أن يعيد نشر الصورة مرة أخرى، وكتب:"أنا إمبارح نزّلت صورة بناتي (الصغيرين ) ولقيت تعليقات من ناس سافلة و مريضة .. جرحوني وجرحوا بناتي .. وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم .. طلبوا منّي أمسح الصورة.. فمسحتها. لكن أنا نزّلتها تاني لإن شوية الهمج المتخلّفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه و ما أنشُرش إيه ..و أي حد هيكون على أي صفحة تخُصّني .. لو تعدّى حدوده .. هتاخد الإجراء القانوني ضده .. إللي بيوصل للسجن أحيانا".


تعليقات و آراء