أبرزهم مي عمر.. 6 نجوم مصريين سنة أولى بطولة مطلقة

منذ 3 سنوات
ندى عصام

يسعى العديد من النجوم لتقديم دور البطولة المطلقة، وبعد تألق كثير من النجوم المصريين الفترة الأخيرة في عددًا من الأعمال، قرروا أن يخوضوا هذه التجربة.

ويرصد "بتشوف" 6 نجوم مصريين سنة أولى بطولة مطلقة في عالم الدراما التليفزيونية.. 


مي عمر

 قررت الفنانة مي عمر، خوض دور البطولة المطلقة بعد نجاحات كبيرة حققتها خلال السنوات الأخيرة واخرها كان مسلسل "الفتوة" مع الفنان ياسر جلال، بعمل درامي يحمل اسم"لؤلؤ"، وينتمي لنوعية ال ٤٥ حلقة.

من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام الذى بدوره يعمل على ترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة تمهيداً لبدء التصوير خلال الأسابيع المقبلة. 


أمينة خليل

من خلال أعمال سابقة شاركت فيها الفنانة أمينة خليل، على مدار السنوات الماضية، واستطاعت أن تحقق فيها نجاحاً كبيراً، دفعها لتقديم دور البطولة المطلقة من خلال مسلسل يحمل اسم "ليه لأ"، كان من المقرر عرضه في السباق الرمضاني الماضي، ولكن تأجل ويعرض حاليا عبر منصة شاهد vip. المسلسل لاقى تفاعل كبير من قبل الجمهور فور عرضه وهو مكون من 15 حلقة.

يشارك في العمل كل من محمد الشرنوبي وهالة صدقي وشيرين رضا وهاني عادل ومريم الخشت وعمر السعيد، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف مريم ناعوم، وإخراج مريم أبو عوف.


شيماء سيف

بعد تألق الفنانة شيماء سيف، في عددًا من الأعمال خاصة التي تنتمي إلى الكوميديا، قررت أن تخوض تجربة البطولة المطلقة الأولى من خلال مسلسل ينتمي لنوعية ال 45 حلقة يحمل اسم "بالقوة" وهو اسم مؤقت حاليا. 

العمل يتم التحضير له الفترة القادمة من خلال ٣ قصص من اخراج وليد الحلفاوي، القصة الأولى من تأليف احمد محمدي، والثانية لأمين جمال، وجاري ترشيح المؤلف الثالث.


أحمد العوضي

ينضم الفنان أحمد العوضي، إلى قائمة الفنانين الذين يدخلون عالم الدراما التليفزيونية بأول بطولة مطلقة، بعدما نجح في الكثير من الأعمال أبرزها دور الإرهابي في مسلسل "الاختيار".

"شديد الخطورة" من المقرر تقديمه على أكثر من جزء كل جزء 7 حلقات ويعرض على منصة watch it الرقمية، وبطولة أحمد العوضى وريم مصطفى ورياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى.


محمد أنور

يخوض نجم مسرح مصر محمد أنور تجربة البطولة المطلقة بمسلسل "إسعاف يونس"، مكون من 15حلقة، من تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، وإخراج معتز التوني، ومن المقرر عرضه عبر منصة watch it.


محمد عبد الرحمن

يقدم الفنان محمد عبد الرحمن الشهير ب "توتا"، دور البطولة المطلقة من خلال مسلسل "جمجوم وبمبم" رفقة الفنان محمد سلام، كان من المقرر عرضه الموسم الرمضاني الماضي لكنه خرج، ليعرض الفترة القليلة المقبلة عبر منصة شاهد vip  قريبًا.

المسلسل يتكون من 15 حلقة من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيري، وبطولة محمد عبدالرحمن وميرنا جميل ومحمد سلام ومحمد محمود، بالإضافة إلى عددًا من ضيوف الشرف.


تعليقات و آراء