بعد جدل "الإمبراطور".. نجوم الفن يرفعون شعار "محمد رمضان الأنسب"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

أثار النجم المصري محمد رمضان، ضجة كبيرة بعد إعلانه الأيام الماضية تجسيد قصة حياة النمر الأسود أحمد زكي في عمل درامي تحت عنوان "الإمبراطور" يعرض في رمضان 2021.

وعلى الرغم من اختلاف البعض على محمد رمضان لتجسيد هذه الشخصية إلا أن هناك عددا من النجوم عبروا عن تحمسهم وتأييدهم له كونه الأنسب لتجسيد قصة حياة الراحل لعدة أسباب أبرزها ملامحه التي لاحظها الكثير منذ بداية دخول رمضان عالم الفن.

ويرصد "بتشوف" عددًا من نجوم الفن دعموا محمد رمضان لتجسيد الشخصية..


روجينا

أكدت الفنانة المصرية روجينا أن تقديم شخصية أحمد زكي أمر بالغ الصعوبة، مشيرة إلى أنه فنان من الصعب تكراره.

وكشفت عن رأيها في تجسيد محمد رمضان قصة حياة أحمد زكي في مسلسل "الإمبراطور"،من خلال تصريحات تليفزيونية قائلة:"أنا لما بشوف فيديوهات محمد رمضان وهو بيقلد أحمد بتخض وجسمي بيقشعر".


بشرى

على الرغم من الخلافات التي حدثت بينهما والتي انتهت بالصلح، إلا أن الفنانة بشرى قالت في تصريحات تليفزيونية:"محمد رمضان جدير ببطولة المسلسل ويستحقها، هو متشبع بأحمد زكي جدًا، وبيحبه منذ طفولته، وكان لديه رغبة منذ وقتٍ طويل بتقديم هذا العمل".


أمير طعيمة

انضم الشاعر الغنائي والسيناريست أمير طعيمة، إلى قائمة الفنانين الذين أكدوا أن رمضان هو الأنسب لتجسيد شخصية الراحل.

وكتب "طعيمة" تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":"بالورقة وبالقلم: محمد رمضان هو بالفعل الاختيار الأنسب للقيام بدور الراحل العظيم أحمد ذكي. والسلام عليكم".


وفاء عامر

عبرت الفنانة وفاء عامر عن إعجابها بتجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكي في "الإمبراطور"، وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"تختلف تتفق مينفعش غير محمد رمضان وجهة نظر، أحمد ذكي فنان عظيم نحتاج الي روحه و تجسيد معاناته

تجعل المشاهد يشعر بقيمة الفن والفنانين لعل هذه السيرة الذاتية بالذات تعلمنا ثقافة المشاهدة و الاستيعاب، وايضا عدم التخلي عن الحلم و السعي و راء النجاح".

وأضافت:"قصة صعود فنان كبير محبوب علامة زي الاستاذ أحمد ذكي هي قصة صعود لكثير من المهن تتكرر والفن له دور و أري المعني جاليا امامي متجسد في القصة بألامها و أخفاقاتها و نجاحاتها هي إستمر و لا تيأس و أحلم لأخر العمر مبروك لفريق العمل.. محمد رمضان الأنسب كلمة حق.. مبرووووك بإذن الله بالنجاح".


نجيب ساويرس

أكد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، أن محمد رمضان يصلح لتقديم شخصية أحمد زكي، ورد على مهاجمة الكاتب عمر طاهر لـ"رمضان" بسبب تجسيد شخصية الراحل في مسلسل، قائلًا عبر حسابه على "تويتر":"أنا قابلت احمد زكي كتير واعرف شخصيته ومحمد فيه كتير منه وممثل جامد ، الموضوع ملوش دعوة بصداقتى و لا رأيى فى عمر طاهر و لا اى خلاف .. هو عمر بس غاوى فتى من غير دراسة و لا معلومات".


تعليقات و آراء