أبرزهم خالد عبد الرحمن.. أزمات صحية ضربت نجوم الخليج في شهر يونيو

منذ 3 سنوات
ندى عصام

تعرض عددًا من نجوم الخليج في شهر يونيو لوعكات صحية مفاجئة وهو ما تطلب نقلهم إلى إحدى المستشفيات، مما شكل خوف وقلق متابعيهم عليهم.

ويرصد "بتشوف" مع نهاية شهر يونيو أزمات صحية تعرض لها النجوم ..


خالد عبد الرحمن

كشف النجم خالد عبد الرحمن، منذ أسبوع عن تعرضه لوعكة صحية دون أن يوضح تفاصيل مرضه، وطالب جمهوره بالدعاء له، وهو ما أثار حالة من القلق بين محبيه ومتابعيه.

وتفاعل الكثير من أصدقائه الفنانين على هذه التغريدة متمنين الشفاء العاجل له، حيث كتب الفنان عبد المجيد عبدالله:" قدامك العافيه يابونايف حبيبنا اهتم فصحتك تراك غالي وعزيز"، بينما كتب عبادي الجوهر:" الف سلامة عليك و ماتشوف شر يابو نايف"، وكتب الفنان رابح صقر:" خطاك السوء الله يشافيك ويعافيك"، وغيرها من التعليقات التي تمنت الشفاء له.

وبعد أيام كشف مدير أعماله بندر عبد الرحمن، عن تحسن الحالة الصحية للفنان ومغادرته المستشفى من أجل طمآنة الجمهور عليه.


ضاري عبد الرضا

أعلن الفنان والمخرج الكويتي ضاري عبد الرضا، إصابته بفيروس كورونا "كوفيد 19"، ونشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، ظهر من خلالها وهو يرقد على سرير المرض بأحد المستشفيات وجهاز التنفس على وجهه.

وعلق ضاري على الصورة قائلًا:"الحمدالله بالسراء والضراء لك الحمديارب العالمين تم اليوم تأكيد اصابتي بفايروس كارونا مع وجود التهاب بالرئه وأرقد حاليا في مستشفى الرازي اسأل الله ان يشفيني ويشفي كل مصاب فلا تنسوني بالدعاء"، وتمنى له العديد من أصدقائه داخل الوسط الفني وخارجه الشفاء العاجل له.


أحمد جوهر

تعرض الفنان الكويتي أحمد جوهر، الأسبوع الماضي لجلطة وتجمع ماء على الرئة، نقل على إثرها إلى العناية المركزة بإحدى المستشفيات في الكويت.

وكتب الناقد الفني الكويتي نايف الشمري تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":"أصيب الفنان أحمد جوهر بجلطة وأدخل المستشفى، دعواتكم له بالشفاء العاجل، ما تشوف شر بو جوهر".

 

عبد العزيز المفرج

كشفت ابنة الفنان الكويتي عبد العزيز المفرج، المعروف بـ"شادي الخليج"، عن تدهور الحالة الصحية لوالدها، بعد تعرضه الفترة الماضية لجلطة في المخ وأجرى عملية جراحية لوقف النزيف بالمخ، دخل على إثرها العناية المركزة.

ونشرت غدير عبدالعزيز المفرج، صورة لوالدها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلقت قائلة:" أليس ذلك بقادر على أن يحيي الموتى.. اللهم أعد الوعي لبابا عزيز المفرج الغالي واحفظ بابا صباح".


تعليقات و آراء