شمس الكويتية: "مشهد رقصي تفوق على حفل نانسي عجرم"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

ردت الفنانة شمس الكويتية على كم الانتقادات التي تعرضت لها بعد مقطع الرقص الذي قدمته من أجل الاحتفال برفع الحظر عن الإمارات بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

وقالت شمس في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على "سناب شات"، إن مشهد رقصها كان من أجل الاحتفال والضحك مع جمهورها مؤكدة أن المقطع شاهده 57 مليون شخص، عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي وغوغل ويوتيوب، وتفوقت بنسب المشاهدة على حفلات العيد وبالأخص حفلتي نانسي عجرم ونجوى كرم.

وأضافت شمس أن هذا الرقم الخيالي والإنتشار الكبير لمشهد رقصها سبب ازعاجًا للبعض، قائلة:"شوية كده كان في طار وانزعجوا فشغلوا السوشيال ميديا وشلون تقول وشلون تسوي.. ولكن إنما الأعمال بالنيات ولكل امرئ ما نوى".

وتابعت شمس: "أنا ويش كانت نيتي .. إني فرحانة ومبسوطة وبشكر الديرة اللي احتوتني واحتوت أمي الكبيرة بالسن وعندها السكر اللي لو كانت في ديرة تانية مع احترامي للجميع ما كان ربي سبحانه وتعالى أنقذها من اللي إحنا قاعدين نشوفه إلا إن هي كانت في الإمارات الحمد لله الأمور كانت تمام".

واختتمت:"صارت حفلات.. كل الحفلات اللي صارت في العيد وكل الفنانين العرب والخليجيين والفرق الموسيقية بنقل مباشر وأتخن نسبة مشاهدة فيهم كانوا يسولها احتفال كانت نانسي عجرم إنهم جابوا 250 ألف مع إعلانات وتسويق وفرقة موسيقية".


تعليقات و آراء