آخرهم حمل ياسمين عبد العزيز واعتزال عبلة كامل.. الحسابات المزيفة تضع النجوم المصريين في مواقف محرجة

منذ 3 سنوات
ندى عصام

مازالت أزمة الحسابات المزيفة بأسم النجوم مستمرة وتضعهم في مواقف محرجة خاصة في نشر الاخبار المتعلقة بحياتهم الشخصية أو التي تتعلق بالوفاة.

يرصد "بتشوف" حسابات مزيفة وضعت نجوم مصريين الأيام الماضية في مأزق..


ياسمين عبد العزيز

حذرت الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور "إنستجرام" من حساب مزيف على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" ينتحل شخصيتها ويروج لشائعة حملها.

ونشرت "عبد العزيز" صورة للحساب المزيف على تويتر من خلال حسابها لاشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، معلقة عليه قائلة:" "Fake account ❌❌❌ الأكونت ده منتحل شخصيتي".


عبلة كامل

تم تدشين حساب مزيف عبر "تويتر" يحمل أسم الفنانة عبلة كامل، خلال الأيام الماضية، أعلن عن اعتزالها الفن بصورة نهائية.

ووقعت وقتها النجمة الإماراتية أحلام في فخ التغريدة المزيفة أعتقدت أنه حساب حقيقي، وعلقت علي التغريدة من خلال حسابها الشخصي على "تويتر"، قائلة:"ربنا يسعدك ويتمم عليكي هناكي يارب، أسعدتينا أوي، وبنحلك حتى لو اعتزلتي".

وسرعان ما تداركت أحلام الأمر واختفت تغريدتها تمامًا بعدما علمت أنه حساب مزيف.


ماجد المصري

تعرض الفنان ماجد المصري، لموقف محرج بعدما نشر حساب مزيف باسمه عبر "فيسبوك" خبر وفاة النجمة الكبيرة رجاء الجداوي بعد صراع مع مرض كورونا.

وكتب الحساب المزيف:"البقاء لله.. وفاة الفنانة رجاء الجداوى بعد صراع عنيد مع فيروس كورونا".

وأعرب "المصري" في تصريحات صحفية عن غضبه واستيائه مؤكدًا إنها شائعة ليس لها أي أساس من الصحة خاصة أن لا يوجد له حسابات أو صفحات على "فيسبوك"، وأنه سوف يقاضي المسئول عن تلك الصفحات.

وتوفيت الفنانة رجاء الجداوي، أمس الأحد عن عمر ناهز الـ82 عامًا متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.


تعليقات و آراء