بعد أنباء اعتزالها.. حقيقة مشاركة عبلة كامل في فيلم "كيرة والجن"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

ترددت الأقاويل الأيام الماضية حول عودة النجمة المصرية الكبيرة عبلة كامل، إلى السينما من خلال فيلم "كيرة والجن" للفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز.

ونفى الكاتب أحمد مراد ما تردد حول مشاركتها أو استبدالها بعد أنباء اعتزالها، وقال في تصريحات تليفزيونية :"الموضوع من البداية إشاعة، شرف لينا أنها تكون موجودة بس الموضوع مكنش مطروح معاها من الأساس".

وعن موعد استئناف التصوير قال "مراد" إن المخرج مروان حامد يستعد خلال الأيام القليلة المقبلة لعودة التصوير خاصة بعد التوقف الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا.

وأضاف أحمد مراد قائلًا:"الفيلم مأخوذ من الرواية الرابعة لي، وبدأنا التحضير له قبل فيروس كورونا، لكن "كوفيد 19" وقف الحياة تمامًا".

وكان قد كشف الفنان أحمد كمال طليق الفنانة عبلة كامل حقيقة الشائعات المتداولة عن اعتزالها التمثيل، التي انتشرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأكد أنها لم تعتزل وفي انتظار أدوار جيدة كي تشارك بها.

وانضم لفيلم "كيرة والجن" بجانب أحمد عز وكريم عبد العزيز وهند صبري كل من سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامرنبيل ، بالاضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الاعلان عنهم تباعاً، فضلا عن تواجد بعض الممثلين الاجانب من المتوقع أن تعلن عنهم الشركة أيضاً خلال الفترة المقبلة.


تعليقات و آراء