بعد تألقه في حفل هيئة الترفيه.. جورج وسوف: "كورونا غضب من الله"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

أحيا النجم السوري جورج وسوف، حفلًا نجاحًا بالتعاون بين "الهيئة العامة للترفيه" و"روتانا" ومجموعة MBC، وتم بثها عبر منصة شاهد vip.

وتألق جورج بتقديم باقة متنوعة من الأغاني المميزة التي نالت إعجاب محبيه، من بينها:"صابر وراضي، بستنى باليوم واليومين، قلب العاشق ، الصبر طيب، خسرت كل الناس، يا عيني آه، طبيب جراح، علم قلبي الشوق، قدك المياس، مسعد يا تنور، قبل الوعد، يا منيتي، قلب العاشق، الفرقة صعبة، نسيت النوم، اسمعوني، يا أغلى من أيامي، اَي دمعة حزن".

وقال "وسوف" على هامش الحفل :"اكيد بيشرفني اتعامل مع هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية وخصوصي ان الرئيس العام لهيئة الترفيه المستشار تركي ال الشيخ هو اخ وصديق غالي على قلبي".

 وأضاف:"أما بالنسبة لروتانا فبالفعل اعتبر نفسي حجر من حجارة اساسها، وعندي كل الثقة دون ادنى شك انهم يحبوني من قلبهم، وفي المقابل اكن لهم كل محبة من قلبي وخصوصي الرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي الذي تربطني به معرفة وصداقة من عام 1980 وذلك قبل ان يصبح رئيسا لشركة روتانا".

كما تحدث عن فيروس كورونا الذي انتشر قائلًا:"هذا الوباء الذي جاءنا واسمه كورونا هو من وجهة نظري غضب من الله، وانا في الفترة الاولى كنت عايش لحالي في مدينتي كفرون بسوريا واطلع ساعة زمان أتمشى ثم ارجع ع بيتي، وكنت دائما متواصل مع الناس وبسمع شو عم يصير من اخبار . فالكل يتحدث ان هذا الوباء "كتير خطير" والكل قلق، بس طالما في شركات مثل "روتانا" تقدم فن راقي ويسعد الجمهور، هذا يساهم في تخفيف عبئ الخوف عند الناس والتقرب منهم في هذه الايام الصعبة من خلال السوشيال ميديا".


تعليقات و آراء