روان بن حسين تعلن انفصالها عن زوجها: "مغتصب ومتحرش وأصابني بفيروس Hpv 16"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

فاجأت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، الجمهور بخبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، بسبب خيانته لها المتعددة.

أكدت روان، أن الذي شجعها لتروي قصة انفصالها عن زوجها هو موضوع التحرش في الفترة الأخيرة، حيث كتبت عدة منشورات عبر خاصية الـ"ستوري" بموقع "انستحرام"، قائلة:" أنا حبيت أنشر قصتي، منذ اعلنت ارتباطي بمحمد يوسف المقريفي الذي كان لا يزال زوجي ووالد طفلتي، أعرب الجميع عن صدمتهم. أنا هنا الآن لأشرح كل شيء وأتوجه تحديداً إلى المتابعين من الشرق الأوسط والذين ما زالوا يتبعون التقاليد الأكثر سوءًا واريد أن يفهموا ما سأقول".

وأضافت:"في كل وقت كنت أشعر بالحزن وتم الإلقاء باللوم علي بسبب أخطائه. تحولت إلى شخص مجنون، غير مستقر نفسياً لأنني اكتشفت تورط زوجي مع بائعات هوى".

ووصفت روان زوجها بالنرجسي والمريض النفسي، وعلى الرغم من ذلك حاولت إيجاد حلول كي تستمر العلاقة ولكنها فشلت، خاصة أنها كانت تضطر لملاحقته من بلد إلى بلد فيما كان يرسل صورا له لفتيات قاصرات..

وفجرت روان مفاجأة بأن زوجها اغتصبها قبل زواجه منها وعندما هددت باللجوء للشرطة، أكد والدها أنه سيحل الموضوع بالزواج.

تابعت حديثها قائلة:" يعلم الجميع أنا فخورة بأن أعلن أنني حصلت على الطلاق من زوجي الذي نقل إلي فيروس الورم الحليمي HPV 16 بسبب علاقاته المتعددة، أشعر بالحماس للفصل الجديد من حياتي"، مختتمة حديثها قائلة:"اللهم لك الحمد ولا اعتراض على قضاء الله وقدره".


تعليقات و آراء