محامي محمد وزيري: هيفاء وهبي تقاضت أجر مليون جنيه عن فيلم "أشباح أوروبا"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

مازالت الأزمة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ومدير أعمالها السابق محمد وزيري مستمرة، وهذه المرة تخص فيلمها الجديد "أشباح أوروبا".

وكانت قد طلبت هيفاء، من نقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية في مصر وقف تصاريح عرض أحدث أفلامها السينمائية "أشباح أوروبا" في دور العرض السينمائية، بسبب عدم حصولها على أجرها من الشركة المنتجة للفيلم والذي يشرف على إنتاجه مدير أعمالها السابق، وتقدم محاميها ياسر قنطوش بالفعل بطلب وقف تصاريح العرض.

ونفى سهاد إمام، محامي محمد وزيري في تصريحات تليفزيونية ما قالته هيفاء وهبي عن وقف الفيلم ومنعه من العرض بسبب عدم حصولها على أجرها كاملًا ليس له أساس من الصحة.

وأكد محامي الوزيري أن هيفاء وباقي المشاركين بالعمل تقاضوا أجرهم بالكامل قبل بدء الفيلم، مؤكدًا أنها تلقت مليون جنيه، وهناك عقد عليه توقيعها.

على جانب آخر أكد المحامي أنه سيتقدم ببلاغات لمحاولة التشهير بموكله محمد وزيري وسيتخذ كل الإجراءات القانونية.

فيلم "أشباح أوروبا"، كان من المقرر أن يخوض المنافسة في موسم عيد الأضحى المقبل، ولكن يتضح أنه خارج المنافسة بسبب أزمة هيفاء مع محمد وزيري التي اتهمته بسرقة 63 مليون جنيه.

الفيلم يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري وإخراج محمد حماقي.


تعليقات و آراء