نجم "السوشيال" ريان جيلر يعترف: "تعرضت للتحرش"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

علق نجم السوشيال ميديا السعودي ريان جيلر، على خبر انفصال الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقرف.

وكانت قد أثارت روان حالة من الجدل بالكشف عن أسباب انفصالها وكان من ضمنها خيانته لها المستمرة ونقل فيروس الورم الحليمي HPV 16 بسبب علاقاته المتعددة.

وتعليق ريان كان نوع من الشماتة في روان، قائلًا:"الدنيا دوارة وأي أحد يظلم شخص ترجع له الأذية شكرا للكارما انتقمتي لي من بعض الأشخاص الظالمة مع إني ما أحب الشر والضر لأحد ومحب للسلام دائمًا".

وكان قد سبق واتهم ريان، روان بن حسين بسرقة أمواله، من أجل توثيق حساباته على السوشيال ميديا، ولكن اكتشف أنه تعرض للنصب.

ومع استغلال حملة فضح المتحرشين كشف ريان جيلر تعرضه للتحرش منذ الطفولة، حيث كتب عبر حسابه على "سناب شات":"تضامناً مع حملة فضح المتحرشين راح أشارككم قصتي اللي عانيت منها من الطفولة إلى بلوغي سن الرشد كوني شخصية يعتبرها البعض إني وسيم".

وأضاف: "للأسف غالبية نظرة المجتمع للشخص الجميل إنه شخص متجرد من جميع مبادئه وعاداته وتقاليده وما أخاف إني أقولها اليوم تعرضت للتحرش والتنمر من ناس حتى من الأهل وأنا في سن الطفولة إلى الآن لولا خوفي من خراب علاقة عائلتي معاهم كنت فضحتهم وبالصور لأن هذا أقل ما يمكنني فعله في حق هالمجرم ومازلت أتعرض لهالشيء وجا اليوم اللي أحط فيه حد".

وتابع: "أي متحرش سوف يلقى عقابه وآخر ما وصلني هو تحرش طليق الفاشينيستا الكويتية الليبي الذي أرسل لي صور أجزاء من جسمه والكثير، أنا أشجع أي شخص يتعرض لهالشي ما يسكت ويحرر نفسه من قيود الخوف ويصرخ بأعلى صوت عنده لأخذ حقه لا تخافوا لا تستحوا لا تسكتوا".


تعليقات و آراء