صدمة كبرى.. جوني يتهم آمبر هيرد بخيانته مع ليوناردو دي كابريو

منذ 3 سنوات
أحمد عبدالعليم

تتواصل جلسات المحاكمة في دعوى التشهير التي رفعها النجم جوني ديب ضد صحيفة "صن" البريطانية، بشأن وصفه بكونه "ضارب النساء".

وتأتي تلك الدعوى بمثابة إعادة المحاكمة في قضية جوني ديب وطليقته آمبر هيرد، التي اتهمته بالتعدي عليها بالضرب خلال فترة زواجهما من عام 2015 حتى 2016.

وحضر اليوم الثلاثاء، الثنائي جوني ديب وأمبر هيرد إلى المحكمة العليا في لندن، حيث ستقدم الممثلة أدلة لمدة ثلاثة أيام حول مزاعمها بأن زوجها السابق جوني ديب ضربها وأساء معاملتها.

وقالت آمبر هيرد أن جوني ديب كان دائم الشك في سلوكها، وأنه كان يتهمها بأنها علي علاقة غرامية مع أشخاص ويتعامل معها كما لو كان متأكد ولديه معلومات.

وأوضحت أن كل اتهامات الخيانة التي اتهمها بها غير صحيحة، ومجرد إدعاءات باطلة مشيرة إلي أنه كان دوما يتهمها بالخيانة مع زملائها في الأفلام.

وشملت قائمة الأسماء التي ذكرتها آمبر هيرد "جيمس فرانكو، وجيم ستورجيس، وكيفين كوستنر، ليام هيمسوورث، بيلي بوب ثورنتون، تشانينج تاتوم وحتى النساء الشابات مثل كيلي جارنى، إضافة إلي من اختبرت معهم الأدوار مثل ليوناردو دي كابريو".

وزعمت أيضا آمبر هيرد بالأمش، أن جوني ديب هدد مرارًا وتكرارًا باغتصابها من قبل رجال آخرين وأخبرها أنه يمكن ان يتصل ببعض الرجال السود الذين يمكنهم مساعدته وأنه سوف يقوم بتقطيع وجهها.

تعليقات و آراء