عمرو يوسف "المحامي".. دافع عن شيرين ورفض تصرف شقيق ياسمين عبد العزيز

منذ 4 سنوات
شهاب هيكل

قام النجم المصري عمرو يوسف بدور المحامي خلال إحدى فقرات برنامج "غدا أفضل" الذي يذاع عبر شاشة "MBC".

ويرتدي ضيف البرنامج في "فقرة المحامي" الزي الرسمي، كما تقوم مقدمة البرنامج مهيرة عبد العزيز بعرض العديد من القضايا العامة عليه من أجل معرفة رأيه في الترافع عن أي طرف. 

ووجهت مهيرة عبد العزيز مقدة البرنامج، العديد من الأسئلة لعمرو يوسف، ويستعرض موقع "بتشوف" إجابات النجم المصري خلال السطور التالية..

- أزمة شيرين

استطلعت الإعلامية مهيرة عبد العزيز رأي عمر يوسف في أزمات المطربة شيرين المتكررة بسبب تصريحاتها وقرار حرمانها من الغناء، حيث أكد النجم المصري إنه ضد القرار قائلًا:"شيرين صوت ما يتمنعش من الغناء".

- أغاني المهرجانات

بسؤله عن قرار هاني شاكر نقيب الموسيقين بمنع أغاني المهرجانات مؤخرًا، قال يوسف:"أنا ليس ضد القرار أو معه، لكن هناك بعض أغاني شعبي لا تظهر للنور بسبب سوء كلماتها، لكن هناك أيضًا أغاني لذيذة بتضحك وترقص وده شيء جميل".

- أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها

وباستطلاع رأيه في أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها الأخيرة، قال يوسف:"الله أعلم باللي جوه الناس، احنا بنبقى شايفين الموضوع من برة، لكن الطريقة اللي هو استخدمها مش مظبوطة، وانا ضد هذا التصرف ما يصحش".

- قضية قتيل فيلا نانسي 

رفض عمرو يوسف التعليق على هذه القضية، حيث قال:"هذه القضية موجودة في القضاء خلال الفترة الحالية، مش من حقنا اننا نتكلم فيها".

يذكر أن عمرو يوسف كان قد أعلن أن مسلسله الجديد "سيف الله" الذي يجسد فيه شخصية خالد بن الوليد، خرج من السباق الرمضاني، مؤكدًا إنه يفضل عدم الاستعجال في إنهاء تصوير المسلسل من أجل منحه حقه من كافة الجوانب حسبما أفاد.

تعليقات و آراء