بعد ترحيله من الكويت.. شهاب الشهير بـ"ملح الانستغرام" ينهار من البكاء في أول فيديو

منذ 3 سنوات
ندى عصام

أثار شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ "ملح الإنستغرام"، حالة من الجدل بعد تورطه في مقاطع مخلة بالأداب وهو ما أدى إلى إبعاده عن الكويت وتسفيره إلى إيران.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ شهاب وهو أول ظهوره له بعد هذه الواقعة ظهر فيه وهو يبكي، مؤكدًا أن فتاة تدعى "ليلى الكندري" هي السبب في وراء ذلك، مردفًا: "هذه الفتاة كلكم تعرفونها وهي كانت طالعة في فيديو سابق وتركت رقم وقالت إيش تشوفون أي مقطع مخل بالآداب دزولي وأنا برفع قضية وكدة".

ووجه رسالة لها قائلًا:"والدك إيراني الجنسية لو راح وإنتي بعيدة عنه ما راح تحترقين وتموتين من الداخل، عوار قلب الأم ما راح تحسينه للحين ولما تحسينه راح آخد جواب منك".

وأضاف شهاب أنه يفتخر بجنسيته الإيرانية، وحرص لأول مرة على إظهار جواز سفره، قائلًا:"كلكم عاوزين تعرفوا شنو جنسيتي بقالكم 4 سنين أيوه أنا إيراني.. كلنا عارفين تاريخ إيران شنو بس هذه جنسيتي وأفتخر فيها.. وبفتخر في الكويت اللي اتولدت وعشت فيها"، مؤكدًا أنه يحترم قوانين الدولة التي احتضنته طوال هذه السنوات.

على جانب آخر هاجم شهاب مشاهير السوشيال ميديا الذي وصفهم بأنهم أصحاب مصلحة:"أنا ماني شريف روما، بس مشاهير السوشال ميديا أنا كنت بساعدهم في السالفة وبجيبلهم إعلانات وهي كده السوشال ميديا كلها مصلحة".

واختتم حديثه قائلًا:"ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل، أنا أدري إنكم قاعدين تتشمتون وتسبون فيني كلكم وعلى العموم اللي كان معاي يعرفني بوقفاتي".


تعليقات و آراء