أبطال مسرحية "علاء الدين" يفاجئون أحمد عز ويحتفلون بعيد ميلاده

منذ 3 سنوات
ندى عصام

حرص أبطال مسرحية "علاء الدين"، على مفاجأة النجم المصري أحمد عز بالاحتفال بعيد ميلاده أثناء البروفات النهائية للعمل استعدادًا لعرضها في عيد الأضحى.

ومن المقرر عرض المسرحية على مسرح كايرو شو، بعد قرار الحكومة المصرية بعودة دور المسرح والسينما مع شروط وإجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا.

ونشر الفنان محمد ثروت فيديو عبر خاصية الـ"ستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" من الاحتفال، ظهر فيه أحمد عز وهو يقف على المسرح وفجأة يتفاجئ بدخول فريق العمل حاملين قالب من الحلوى ويغنون له، ليعبر عن سعادته ويرد عليهم قائلًا:"أحلى عيد ميلاد"، كما حرصوا على التقاط عددًا من الصور التذكارية.

ولاقى عرض "علاء الدين" للنجم أحمد عز والمخرج مجدي الهواري، تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور خلال فعاليات موسم الرياض بالسعودية، لأكثر من سبب من بينها استخدام تقنية الهولوجرام، وظهور عز والممثلة تارا عماد على البساط السحري فى كافة أرجاء المسرح وأعلى الجمهور.

مسرحية علاء الدين من إخراج مجدي الهواري وبطولة النجم أحمد عز، ويشاركه البطولة كل من الفنانة تارا عماد (ياسمين) ومحمد ثروت (الجني)، وهشام إسماعيل (الوزير جعفر) وسامي مغاوري (السلطان)، إسلام إبراهيم (قفة)، محمد جمعة (فرعون).


تعليقات و آراء