محامي جوني ديب بصورة نادرة يكشف كذب اتهامات آمبر هيرد "الباطلة"

منذ 3 سنوات
أحمد عبدالعليم

تتواصل جلسات المحاكمة في دعوى التشهير التي رفعها النجم جوني ديب ضد صحيفة "صن" البريطانية، بشأن وصفه بكونه "ضارب النساء".

وتأتي تلك الدعوى بمثابة إعادة المحاكمة في قضية جوني ديب وطليقته آمبر هيرد، التي اتهمته بالتعدي عليها بالضرب خلال فترة زواجهما من عام 2015 حتى 2016.

وحضر أمس الأربعاء، الثنائي جوني ديب وأمبر هيرد إلى المحكمة العليا في لندن، حيث تقدم الممثلة أدلة لمدة ثلاثة أيام حول مزاعمها بأن زوجها السابق جوني ديب ضربها وأساء معاملتها.

وكشفت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، عن بعض من كواليس الجلسة الختامية للمحاكمة هذا الأسبوع، والذي قدمت فيه آمبر هيرد على مدار 3 أيام شهادتها.

وأوضحت أن محامي جوني ديب وجه سؤال أحرج من خلاله أمبر هيرد، ونفى به كل ادعاءاتها حيث رد على اتهامها لموكله، بنشر صورة التقطت لهما خلال الفترة التي زعمت هيرد بأنها تعرضت للضرب فيها.

وأشارت إلى أن محامي ديب سألها نصًا: "أين علامات الضرب على وجهك؟"، وذلك ردا على مزاعمها بأنها تعرضت لكدمات في وجهها  بسبب ضرب جوني ديب المتواصل خلال تلك الفترة.

وكانت آمبر هيرد قد اتهمت ديب بأنه هددها مرارًا وتكرارًا باغتصابها من قبل رجال آخرين وأخبرها أنه يمكن ان يتصل ببعض الرجال السود الذين يمكنهم مساعدته وأنه سوف يقوم بتقطيع وجهها.

تعليقات و آراء