محامي كويتي يكشف تورط فاشينيستا كويتية وزوجها الأردني في قصية "غسيل الأموال"

منذ سنتين
ندى عصام

كشف المحامي الكويتي فهد الحداد، عن تورط فاشينيستا كويتية وزوجها الأردني في قضية غسيل الأموال الشهير في الكويت.

وكتب الحداد تغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر":"مصادر موثوقة أكدت لي بأن المشهور الأردني (من اصل فلسطيني) وزوجته الدكتورة الكويتية متورطان بعمليات كبيرة في #غسيل_الأموال وخصوصًا بعد إخفائهما مبلغ 600 ألف دينار لدى محام والذي قام بدوره بسرقتها لعلمه بأنها أموال مجرمة لا يستطيع الزوجان الإبلاغ عنه".

وأضاف: كما أن زوج الدكتورة (الفلسطيني الأصل) يمتلك شاليها اشتراه من #غسيل_الأموال وجعل منه مرتعا للحفلات الماجنة ومقرا لعمليات تداول الأموال المشبوهة مع مجموعة من المشاهير والشخصيات وهو على علاقة وطيدة بالمتهم الإيراني فؤاد الصالحي المسجون حاليًا بتهمة #غسيل_الأموال".

وخمن الجمهور بأنه يقصد الدكتورة خلود وزوجها الموديل الأردني من أصل فلسطيني أمين.

وكانت قد كشفت وسائل إعلام كويتية نقلا عن مصادر مطلعة عن انضمام 10 مشاهير جدد لقائمة المتهمين بقضية غسيل الأموال، وكشفت عدد من الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الأسماء الجديدة  المتهمة في القضية وكان من بينهم:"عهود العنزي، الدكتورة خلود، عبدالله بوشهري، عبد الله الجاسر الشهير بـ"عبودكا"، حسين النصار، فهد العرادي".

أما بالنسبة لأسماء المشاهير الـ10 الأولى:"يعقوب بوشهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بو يابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا".


تعليقات و آراء