بعد سرقة حسابها على "سناب شات".. هند البلوشي تتعرض للابتزاز

منذ 3 سنوات
ندى عصام

كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي، عن سرقة حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، من قبل شخص يبتزها بسبب وجود خلافات شخصية بينهما.

وقالت البلوشي في فيديو عبر خاصية الـ"ستوري" بموقع تبادل الصور الفيديوهات الشهير "انستجرام":"حبيت أنوه إن سنابي متهكر فأي شي ينشر على سنابي أنا غير مسؤولة عنه، أو أي أحد من الفنانين أو جمهوري يوصله شي على الدايركت هذا مو أنا وأخلي مسؤوليتي التامة ولما راح يرجع سنابي راح أبلغكم".

وأضافت:"وللتنويه والتأكيد أنا أدري مين هكر سنابي وبعطيه يومين إذا ما رجعلي الباسورد، كل بياناته هتكون نازلة وراح أشتكي عليه".

وتابعت:"وما في داعي إذا في خلاف شخصي يتم ابتزاز الشخص اللي قدامك خصوصًا إنك أنت اللي غلطان، وماراح أقول إيش السالفة إلا لما أشوف أخرتها معاك، واكيد هيوصلك هالفيديو".

على جانب آخر طرحت الفنانة هند البلوشي، أغنية "خذني" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، التي سبق وقدمتها في مسلسل "جنة هلي" خلال موسم رمضان الماضي.

الأغنية من كلمات وتوزيع عبدالله العماني، وألحان عادل العماني، وجيتار شريف فهمي، وإيقاع علي عبد النبي، وتم تصوير الأغنية في الشاليه التي كانت تتواجد فيه هند خلال فترة الحظر الشامل، عن طريق كاميرا تليفونها.


تعليقات و آراء