بعد التنمر عليه ودعم سعوديون له.. عايض يوسف:"الله لا يحرمني منكم"

منذ 3 سنوات
ندى عصام

تحدث الفنان عايض يوسف، عن التنمر الذي يتعرض له من الفترة للأخرى، خاصة خلال أخر 4 أشهر، مما جعله يفكر في إغلاق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر عايض عن استيائه الشديد لما يتعرض له خاصة أن الأمر يتزايد ويصل إلى تعرض أهله للشتائم.

وقال عايض في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي:"الموضوع تكرر أكثر من مرة خصوصًا آخر 4 شهور وصار الوضع مخيف لدرجة فكرت أقفل حسابات كلها فكرت إني أطلع خلاص، مو معقولة تدخل تحصل سب".

وأضاف:"أنا الحمد لله حققت إنجازات حلوة سواء لنفسي أو سواء حتى على المستوى الوطني انا في اليوم العالمي للغة العربية شاركت باليونسكو ممثل للسعودية ووقفت قدام خادم الحرمين الشريفين مرتين وأكيد إنو شخص ما رشحوه لهذه الأماكن إلا لأنه يستحق".

وتابع قائلًا:"كمية الهجمات اللي تيجي على هاشتاج ما تحس إنه مدفوع، ولا ويش السالفة، كلام كبير بيجيلي إنه كن ناجح في محاربة و .. و.. بس أنا عندي أهل لو تطرق الموضوع للأهل أمي او إخواني يقرأوا أي حاجة زي كده أنا عادي متعود لكن إيش ذنبهم هما انا ما اقول كل الناس كرهتني بالعكس الدامين كثير واللي بيحبوني كتير ومحبة الناس والقبول شيء من الله".

وأطلق مدونون سعوديون هاشتاج #كلنا_عايض_يوسف، كنوع من الدعم له، وعبر عايض عن سعادته الشديدة، وكتب تغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر":" انا لكم وبين اياديكم كل الكلام ما راح يعبر عن اللي بداخلي لكن ما اقدر اقول غير .. الله لا يحرمني منكم يا احلى نااس".


تعليقات و آراء